فيديو أصالة تحتفل بزيارتها لمنزل نوال الكويتية:"هي الروح"

الفنانة نوال الكويتية وأصالة

الفنانة نوال الكويتية وأصالة

أصالة

أصالة

أصالة  ونوال

أصالة ونوال

الفنانة نوال

الفنانة نوال

نوال الكويتية

نوال الكويتية

الفنانة أصالة

الفنانة أصالة

علاقة صداقة قوية تجمع بين كل من الفنانة نوال الكويتية والفنانة أصالة حيث يتبادل الثنائي دوما التعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك الزيارات التي جاء أخرها وديا بشكل واضح حينما تواجدت الفنانة أصالة في منزل الفنانة الكويتية التي استقبلتها بشكل حافل.

أصالة تزور نوال الكويتية في منزلها

نشرت الفنانة أصالة على خاصية"الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" فيديو يجمعها مع الفنانة نوال الكويتية حيث ظهرت أصالة وهي في زيارة للفنانة الكويتية التي تجمعهما علاقة صداقة قوية، وعلقت أصالة على الفيديو: "الروح هيي، والأهم والأهم والأهم، ولذلك نوال الأهم"، استقبال نوال الكويتية للفنانة أصالة أيضا كان حافلا حيث عبرت عن سعادتها بهذه الزيارة وقالت: "يا أهلا وسهلا صدمتني يا حبيبتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@kk_assala) on

الجمهور يشيد بصداقة أصالة ونوال الكويتية

محبي الفنانة أصالة ونوال الكويتية أعادوا نشر الفيديو الذي يجمع النجمتين بكثافة على وسائل التواصل وأشادوا بالصداقة القوية التي تجمعهما وكذلك بالحفاوة الكبيرة التي استقبلت بها نوال الكويتية الفنانة أصالة، ويبدو أن هذا اللقاء قد تم أثناء تواجد الفنانة أصالة في الكويت لإحياء حفلها هناك ضمن مهرجان "فبراير الكويت" الذي أقيمت فعالياته خلال هذا الشهر.

أصالة في منزل نوال الكويتية

الفنانة أصالة قد نشرت منذ فترة عبر حسابها على "تويتر" فيديو أثناء تواجدها بمنزل الفنانة نوال الكويتية وكان بصحبتها الفنانة المعتزلة ريم المحمودي وقامت أصالة بتقديم العديد من الأغاني مع النجمتين وعلقت على الفيديو قائلة: "شو لطيفة هالقعدة".

وكذلك ظهرت أصالة في فيديو أيضا وهي تقبل يد الفنانة نوال الكويتية في تعبير عن مدى امتنانها بالصداقة التي تجمعها والترابط القوي بينهما، وطلبت أصالة من نوال دعوتها على الغداء قبل حفلها في الكويت وأكدت أنها سوف تحضر لكن لن تتناول الطعام بسبب أن من عادته عدم الأكل قبل إحيائها الحفلات الغنائية.