فيديو رؤى الصبان تخضع لنظام غذائي بعد انتقادات وزنها الزائد وتمازح الجمهور: "سوف تندمون"

الاعلامية الاماراتية رؤى الصبان

الاعلامية الاماراتية رؤى الصبان

رؤى الصبان

رؤى الصبان

الاعلامية رؤى الصبان

الاعلامية رؤى الصبان

رؤى الصبان ترد على منتقدي وزنها

رؤى الصبان ترد على منتقدي وزنها

رؤى الصبان

رؤى الصبان

رؤى الصبان وزيادة الوزن

رؤى الصبان وزيادة الوزن

علقت الفنانة والإعلامية الإماراتية رؤى الصبان على الانتقادات التي طالتها مؤخرًا بسبب ظهورها بوزن زائد عقب ولادة طفلتها "شيخة"، وهو ما عرضها للتنمر من قبل بعض المتابعين.

رؤى الصبان تعاتب منتقدي زيادة وزنها 

وقالت رؤى الصبان عبر برنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض على قناة دبي، أنها تتعجب من الضجة التي حدثت بعد ظهورها بوزن زائد، حيث عاتبت المنتقدين وأضافت: "ليه ماتدوش الشخص عذر، سواء الوزن زاد بسبب الحمل أو غيره.. ليه هالضجة".

وتابعت: "الضجة عصبتني وبالذات أنا كنت طالعة من ولادة وهرموناتي ملخبطة ومش متحملة حد يعلق واستغربت لكن دلوقتي أصبحت أفضل".

رؤى الصبان تخضع لنظام غذائي وتفقد وزنها 

ولفتت رؤى الصبان إلى أن الانتقادات رغم أنها تسببت في غضبها وقتها، لكنها ربما كانت دافعًا في محاولتها لخسارة وزنها، حيث خضعت لنظام غذائي محدد بالإضافة إلى ممارستها للرياضة، وبالفعل بدأت في خسارة وزنها حاليًا.

وأكدت رؤى الصبان أنها قبل حملها في الوقت الذي كانت نحيفة فيه، كانت تختار الملابس التي تناسبها وتظهرها أنحف، وهو الأمر الذي تتبعه حاليًا أيضًا، لافتة إلى أنها تمازح كل من يعلق على وزنها الزائد حاليًا من خلال التعليقات على سناب شات، وتقول لهم: "سوف تندمون" في إشارة منها إلى أنها ستعود قريبًا لوزنها الطبيعي قبل الحمل.

زواج وحمل رؤى الصبان

ومنذ ولادة رؤى الصبان لابنتها "شيخة" من زوجها الإعلامي حمود الفايز، ابتعدت قليلًا عن الأضواء لرعاية طفلتها، وبدا عليها زيادة وزن ملحوظ عقب الحمل والإنجاب، لكنها بالرغم من ذلك نشرت صورها بعد الإنجاب وعبرت عن مدى استمتاعها بهذه الفترة من حياتها بعدما أصبحت أماً.

وتزوجت رؤى الصبان من الإعلامي حمود الفايز في فبراير عام 2018 في حفل زفاف كبير، وذلك بعد 6 أشهر من عقد قرانهما، ولاقى زفافهما اهتمام جماهيري كبير.

نتيجة بحث الصور عن زواج رؤى الصبان