أول برومو لبرنامج وفاء الكيلاني الجديد "السيرة".. هل تعود للمنافسة في رمضان؟

كشفت الإعلامية وفاء الكيلاني عن أولى مفاجآتها في عام 2020، وطرحت البرومو الخاص لبرنامجها الجديد "السيرة" على قناة dmc.

وفاء الكيلاني تغادر mbc بسبب "السيرة"

ومن أولى مفاجآت وفاء الكيلاني في برنامجها الجديد "السيرة" هو عرضه على قناة dmc في أول تعاون بينهما، وأكدت بذلك انتهاء فترة تعاونها الطويلة مع قناة   mbc والتي امتدت لما يقارب 9 سنوات قدمت بها وفاء الكيلاني عدة برامج شهيرة مثل "الحكم" و "المتاهة" وغيرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa) on

برومو برنامج وفاء الكيلاني الجديد

ونشرت وفاء الكيلاني وقناة dmc برومو البرنامج والذي لم يكشف أي تفاصيل حول نوع البرنامج وفقراته، والذي من المتوقع ان يكون على خطى برامجها الأخيرة التي تعتمد على الحوارات الساخنة مع المشاهير ونجوم الفن والذي قدمته في برنامجها الأخير "تخاريف".

هل تعود وفاء الكيلاني لموسم رمضان؟

ولم تكشف وفاء الكيلاني عن موعد عرض برنامجها الجديد مع الإشارة إلى قرب عرضه، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة عرضه في موسم رمضان خاصة لاقتراب الموسم، والذي غابت عنه وفاء الكيلاني منذ سنوات، وتردد أيضاً أنها تجهز لبرنامج آخر لموسم رمضان بعنوان "كتاب حياتي" مع عرض برنامج "السيرة" خلال شهر مارس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa) on

ويذكر أن آخر تجارب وفاء الكيلاني كان في برنامج "تخاريف" الذي عرض منذ عامين خارج موسم رمضان، ويعتبر أول وآخر ظهور إعلامي لها بعد زواجها من الفنان تيم حسن، وتلقت انتقادات بعد عرض البرنامج بسبب محتواه والذي رآه البعض التجربة الأضعف في مسيرتها.. فهل تعوض إخفاقها في "تخاريف" ببرنامجها الجديد "السيرة"؟