شيرين عبد الوهاب تكشف تفاصيل وضعها الصحي بعد خضوعها لجراحة دقيقة.. استأصلت ورم على الرحم!

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب في أحدث حفلاتها

شيرين عبد الوهاب في أحدث حفلاتها

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب لأول مرة عن تفاصيل وضعها الصحي والعملية الجراحية الدقيقة التي خضعت لها مؤخراً بعد إصابتها بورم ليفي على الرحم، وكشفت أسباب زيادة وزنها في الفترة الأخيرة.

شيرين تكشف أسباب زيادة وزنها مؤخراً

وقالت شيرين عبد الوهاب في مقابلة لها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" على هامش حفلها في الفجيرة إنها أجرت عملية جراحية في الشهور الأخيرة لإزالة ورم ليفي على الرحم، وقالت إن معظم السيدات يتعرضن لتليف على الرحم ولكن عندها كان أكبر حجماً لذلك أجرت عملية جراحية كبيرة تشبه عملية الولادة.

شيرين تتحدث لأول مرة عن وضعها الصحي

وأضافت شيرين عبد الوهاب إن التليف استدعى عملية فتح بطن وهو ما تسبب في زيادة وزن تلك المنطقة لديها، ولكنها ليست منزعجة من هذا الأمر، وكشفت إن وزنها زائد هذه الفترة بسبب العلاج أيضاً لانها تتلقى علاج يسبب احتباس في الماء بجسدها ولكنها تجري جلسات هذه الأيام وتلتزم بنظام غذائي لكي تستعيد وزنها الطبيعي.

شيرين عبد الوهاب ترد على الانتقادات

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها غير منزعجة من وزنها الزائد وسعيدة وتحب الاستمرار في العمل، وأضافت إنها لن تجلس بالمنزل وترفض الحفلات لأنها تحب العمل ولا تلتفت للأمور الأخرى، وذلك بعدما أقلقت الجمهور مؤخراً على حالتها الصحية بسبب غنائها جالسة في حفلاتها بالإضافة إلى زيادة وزنها.

وتسبب الغموض حول الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة في تداول أخبار حول حملها وإجهاضها، والتي تسببت في غضبها أيضاً ونفت حدوثه قبل ان تكشف تفاصيل حالتها لأول مرة، وأعلنت شيرين استعدادها لطرح البومها الجديد هذا العام، بالإضافة إلى استعدادها لغناء تتر مسلسل "2020" لنادين نجيم في رمضان المقبل.