تطورات جديدة في أزمة مقتنيات الراحل أحمد زكي وأحمد السقا يتدخل!

احمد زكي وابنه هيثم

احمد زكي وابنه هيثم

ازمة مقتنيات الراحل احمد زكي

ازمة مقتنيات الراحل احمد زكي

هيثم احمد زكي ووالده

هيثم احمد زكي ووالده

رامي بركات

رامي بركات

هيثم احمد زكي

هيثم احمد زكي

احمد زكي

احمد زكي

يبدو ان أزمة مقتنيات الراحل أحمد زكي وابنه هيثم ستشهد المزيد من التطورات والأزمات الفترة المقبلة، بعد الكشف عن تفاصيل صادمة بها في الفترة الأخيرة واتهام الأخ غير الشقيق لهيثم احمد زكي بتبديد مقتنيات الفنان الراحل.

والد أخ هيثم أحمد زكي يرد على أشرف زكي

وعلق والد رامي بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، على الهجوم الذي تعرض له نجله في الفترة الأخيرة من أشرف زكي ونقابة الممثلين بسبب اتهامه ببيع مقتنيات الراحل أحمد زكي النادرة وكذلك رفضه المشاركة في صدقة جارية على روح أخيه هيثم أحمد زكي، وهو الهجوم الذي انضمت إليه الفنانة رغدة واتهمت رامي بالكذب.

وقال في تصريحات لبرنامج "ام بي سي تريندينغ" إن ما قاله الفنان أشرف زكي يعتبر إهانة لابنه ولا يعرف سبب هجومه عليه ودوافعه، وأضاف إنه سيقاضي أشرف زكي بتهمة التشهير ووصف حديثه عن أزمة مقتنيات أحمد زكي بغير الدقيقة.

محامي رامي بركات يكشف موقف أحمد السقا من الأزمة

وقال محامي رامي بركات إن الهجوم على موكله يرجع لعدم ظهوره في برنامج الإعلامي وائل الإبراشي بعد وفاة هيثم أحمد زكي، والذي دفع الإبراشي لعمل حلقة لإثارة أزمة حول مقتنيات الراحل أحمد زكي، وقال إن الفنان أحمد السقا كان شاهداً على تفاصيل الأزمة وانه نصح رامي مالك بعدم الاستماع لأحد أو الدخول في شركات ومشاريع ونصحه بالانتهاء من إجراءات الورث والسفر إلى لندن مرة أخرى.

وكشف المحامي عن عدم علمه بشقة الراحل أحمد زكي في القاهرة والتي تردد استيلاء أحد الأشخاص عليها والسيطرة على محتوياتها النادرة، والتي تسببت في اندلاع الأزمة وتحريك أشرف زكي ونقابة الممثلين لدعوى قضائية ضد رامي بركات لمحاولتهم الحفاظ على مقتنيات الفنان الراحل النادرة والتي تضم صور ووثائق وملابس وخطابات نادرة له ولشخصياته في أفلامه.