تصريحات جريئة لـ شيرين رضا حول سبب رفضها الزواج تثير الجدل..بالفيديو

شيرين رضا

شيرين رضا

الفنانة شيرين رضا

الفنانة شيرين رضا

شيرين رضا وعمرو دياب

شيرين رضا وعمرو دياب

شيرين رضا وتصريحاتها عن الزواج

شيرين رضا وتصريحاتها عن الزواج

النجمة شيرين رضا

النجمة شيرين رضا

شيرين رضا

شيرين رضا

في أحدث ظهور إعلامي لها، أثارت الفنانة شيرين رضا الجدل بسبب تصريحاتها الجريئة عن الارتباط والزواج، والتي أطلقتها خلال استضافتها بأحد البرامج مؤخرا.

​​شيرين رضا

شيرين رضا وتصريحات جريئة عن الزواج

وكشفت الفنانة شيرين رضا عن سبب عدم زواجها أو ارتباطها مرة أخرى، منذ طلاقها من الفنان عمرو دياب، خلال استضافتها في برنامج "Be my guest" والذى يقدمه الاعلامي بلال العربي على قناتي LBC وروتانا موسيقى.

وتداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع من الحلقة المقرر عرضها يوم الخميس المقبل، والتي ظهرت فيها شيرين رضا وهي تؤكد رفضها لفكرة الارتباط والزواج.

النجمة شيرين رضا
سبب رفض شيرين رضا للارتباط 

ولفتت النجمة الشهيرة إلى انها لا تبحث عن الدخول في علاقة جديدة في الفترة الحالية، لأنها بالفعل تتمتع بوجود العديد من العلاقات في حياتها، كعلاقتها باسرتها وأصدقائها، وتلك العلاقات كافية جدا بالنسبة إليها، ولا تريد الدخول في علاقة جديدة كالارتباط، لمجرد أن تصبح زوجة فقط، بحسب قولها.
 

ومن المقرر أن تتحدث شيرين أيضا عن صداقتها بالفنانة دينا الشربيني وعمرو دياب خلال الحلقة، بالاضافة الى حديثها عن اعمالها الفنية الاخيرة.

الفنانة شيرين رضا

احدث أعمال شيرين رضا

وكانت شيرين رضا قد شاركت مؤخرا في بطولة فيلم "رأس السنة" مع كل من إياد نصار وبسمة، وأحمد مالك وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلي قاسم، ومن تأليف محمد حفظي، وإخراج محمد صقر، والفيلم عرض خلال الشهر الجاري ولاقى ردود افعال جيدة منذ عرضه