فيديو عاصي الحلاني بـ"الكمامة" في الحلقة المقبلة من "ذا فويس كيدز" وأول ظهور لـ أنابيلا هلال بالبرنامج

ذا فويس كيدز

ذا فويس كيدز

فريق ذا فويس كيدز

فريق ذا فويس كيدز

برنامج ذا فويس كيدز

برنامج ذا فويس كيدز

تسبب النجم اللبناني عاصي الحلاني في إثارة ضحكات الحضور في الحلقات النهائية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال "ذا فويس كيدز"، الذي يُعرض عبر شاشة MBC يوم السبت من كل أسبوع.

عاصي الحلاني بـ"الكمامة" في ذا فويس كيدز

ونشر عاصي الحلاني عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو خلال تصوير الحلقات النهائية من البرنامج، وظهر فيها وهو مرتديًا "الكمامة الطبية"، تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا في بعض الدول العربية مؤخرًا، وعلق عاصي على الفيديو قائلًا: "شو عم بيصير بالاستوديو.. انتظرونا" وهو ما جعل بعض من متابعيه يتوقع وجود مفاجأة خلال الحلقة المقبلة من البرنامج.

ويبدو أن عاصي الحلاني حاول المزاح مع أصدقائه من لجنة تحكيم البرنامج وهما محمد حماقي والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، وارتدى الكمامة الطبية، وعبر عن حذره من انتقال أي عدوى له، وهو ما تسبب في حالة من المرح مع أصدقائه داخل الاستوديو.

أنابيلا هلال تظهر رسميًا في الحلقات الأخيرة

وأظهر الفيديو الذي نشره عاصي الحلاني، الإعلامية أنابيلا هلال لأول مرة، وهي تقدم تلك الحلقة من البرنامج الشهير، بعد اعتذار الإعلامية المصرية ناردين فرج عن تقديم الحلقتين الأخرتين من هذا الموسم، بعد تعاقدها على تقديم برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة التلفزيون المصري.

ومن المعروف أن حلقات المرحلة الأولى من البرنامج مسجلة بالكامل، ولكن باقي الحلقات تكون على الهواء، إلا أن هذا الموسم تم تسجيل كل مراحل حلقات البرنامج وتبقى فقط حلقة واحدة تم تسجيلها خلال الايام الماضية، على أن تكون الحلقة النهائية مباشرة في السابع من شهر مارس من ستوديوهات "MBC" في بيروت.
 

تفاصيل انسحاب ناردين فرج من البرنامج

صدمت المذيعة ناردين فرج الجمهور بإعلانها الانسحاب من برنامج "ذا فويس كيدز" قبل حلقات من نهاية الموسم الثالث الذي يعرض حالياً، ونشرت ناردين فيديو على حسابها بانستجرام كشفت به تفاصيل قرارها بالانسحاب من البرنامج وقالت: "اعلان مهم عن ذا فويس كيدز انا فضلت أنكم تعرفوا مني انا، انا مش حاكون موجودة في اخر حلقتين من ذا فويس كيدز.. آخر حلقة ليا هي اللي جاية.. بتمني التوفيق لكل العاملين في الموسم التالت من ذا فويس كيدز.. انا بجد بحبكم ومش حانسى كل الذكريات الحلوة اللي قديناها مع بعض".

برنامج ذا فويس كيدز

في السياق نفسه من المقرر خلال الحلقة المقبلة، وضمن المواجهة الأخيرة بالبرنامج، ستغني كل موهبة منفردة على المسرح لتكون مهمة المدربين أكثر صعوبة عبر نقل صوتيْن فقط من إجمالي خمسة، إلى الحلقة الختامية الذي سيتوج فيه مشترك واحد باللقب.