قبل يومين من عقد قرانه على ديانا كرزون.. معاذ العمري يعلن غضبه ويتخذ قرارًا غريبًا

ديانا كرزون ومعاذ العمري

ديانا كرزون ومعاذ العمري

معاذ العمري

معاذ العمري

الاعلامي معاذ العمري

الاعلامي معاذ العمري

ديانا كرزون

ديانا كرزون

الفنانة ديانا كرزون

الفنانة ديانا كرزون

المطربة ديانا كرزون

المطربة ديانا كرزون

فاجئ الإعلامي الأردني معاذ العمري متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي باتخاذه قرارًا حاسمًا تجاه منتقديه، وذلك قبل يومين فقط من عقد قرانه على الفنانة الأردنية ديانا كرزون.

معاذ العمري يقاضي كل منتقديه

وأكد معاذ العمري أنه سيتقدم ببلاغ ضد كل من انتقده وأساء إليه أو لخطيبته الحالية المطربة الأردنية، حيث كتب عبر حسابه على موقع فيسبوك: "سأتقدم بشكوى عند المدعي العام على مجموعة كبيرة من المسيئين سواء على السوشيال ميديا أو خلف الكواليس لأنه ببساطة ممكن اتقبل أي شيء لكن حياتي الخاصة ما حدا بطلعله يحكي فيها نص حرف والقانون هو الفيصل بيننا.. وعشان أكون واضح أكثر ما رح يخليني أتراجع عن قراري غير الموت".

Image may contain: ‎text that says "‎معاذ العمري دقيقة بإذن الله تعالى بكره من الصبح سأتقدم عند المدعي العام على مجموعة كبيرة من المسيئين سواء على السوشل ميديا أو خلف (الكواليس) لأنه ببساطة ممكن أتقبل أي لكن حياتي الخاصة ما حدا بطلعله يحكي فيها نص حرف والقانون هو الفيصل بيننا.. وعشان أكون واضح أكثر ما رح يخليني أتراجع عن قراري غير الموت.. الله يبارك فيكم جميعاً العمري‎"‎

سبب غضب معاذ العمري 

وأثار الإعلامي الأردني الجدل بعد تصريحاته وإعلان لجوئه للقضاء بعد الانتقادات التي طالته عقب إعلانه عن خطبته من ديانا كرزون حيث اتهمه البعض بأنه تعرف إلى ديانا خلال فترة زواجه السابق، لكنهما انفصلا بعد زواج دام لمدة 8 سنوات، عندما اكتشفت زوجته ارتباطه بديانا، فيما لم يعلق على الأمر سوى معاذ بكونه قرر مقاضاة المسيئين إليه.

عقد قران ديانا كرزون ومعاذ العمري

وكانت ديانا كرزون قد أعلنت عن أن عقد قرانها سيكون يوم الجمعة المقبل، قائلة خلال مداخلة لها في أحدالإذاعات الأردنية: "حاولنا على قد ما نقدر نخبي الخبر ليوم الجمعة لنعلنه بنفسنا ولكن كل الناس اللى تحبنا نزلت الخبر وباركتلنا".

من جانبه قال معاذ لها في نفس المداخلة:"انتي حد كتير عظيم وربنا رزقني فيكي ومبسوط أنك هتكوني شريكة حياتي.. انتى حد مختلف ما حد بيعرفك إلا اذا كان فعلا قريب منك وبيعرف قد ايه انتي انسانة نقية وبتمنى اقول لك الله يتمملنا على خير وتكون ايامنا كلها خير".