محمد رمضان يتجاهل دعوى منع سفره ويطرح برومو أغنيته "شوب مانجو"

تطورات جديدة في ازمة محمد رمضان مع الطيار

تطورات جديدة في ازمة محمد رمضان مع الطيار

الطيار يرفع دعوى جديدة على محمد رمضان تقضي بمنع سفره

الطيار يرفع دعوى جديدة على محمد رمضان تقضي بمنع سفره

 محمد رمضان يتجاهل دعوى منع سفره

محمد رمضان يتجاهل دعوى منع سفره

تطورات جديدة في ازمة محمد رمضان مع الطيار

تطورات جديدة في ازمة محمد رمضان مع الطيار

محامي الطيار يرد على محمد رمضان

محامي الطيار يرد على محمد رمضان

محمد رمضان يطرح برومو اغنية شوب مانجو

محمد رمضان يطرح برومو اغنية شوب مانجو

محمد رمضان يتجاهل ازماته

محمد رمضان يتجاهل ازماته

تتوالى الأزمات على الفنان محمد رمضان، فبعد منع نقيب الموسيقيين له من إقامة الحفلات الغنائية في مصر، رفع محامي الطيار أشرف ابو اليسر دعوى على الأول لمنعه من السفر، في ظل تجاهل تام من الفنان المصري لكل أزماته وترويجه لأحدث أغنياته "شوب مانجو" عبر حساباته على السوشيال ميديا.

رفع دعوى لمنع محمد رمضان من السفر

نبدأ مع تطور تداعيات قضية محمد رمضان مع الطيار أشرف ابو اليسر الموقوف عن العمل مدى الحياة بسبب الأول إذ رفع مجدي حلمي، محامي الطيار، دعوى جديدة على النجم المصري لمنعه من السفر الى حين الفصل في القضية استنادا الى المادة 175 لسنة 2018 من القانون المصري، وفق تقرير نشره برنامج "ايه تي بالعربي".

وقال المحامي في لقائه مع برنامج "ايه تي بالعربي" :" تقدمنا ببلاغ الى النائب العام على الجرائم التي ارتكبها محمد رمضان اتجاه الطيار تصل الى عقوبة خمس سنوات حبس، وتمنح سلطة للنائب العام ان يوقف محمد رمضان ويمنعه من السفر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

tbilarabi) on

ورفض المحامي مجدي حلمي الرد على اتهام محمد رمضان بأن النجم عمرو دياب هو من يقف خلف الهجوم والدعاوى ضده وفق تصريحه الأخير مع وائل الابراشي قائلا انه يغض الطرف عن هذه الإتهامات وكأنه لم يسمع شيئا.

وبالنسبة الى تهديد محمد رمضان بالإفراج عن فيديو للطيار لديه، يمكن ان يتسبب بحبس الطيار، طالبه المحامي مجدي حلمي بأن يخرج الفيديو على الإعلام، واصفا تصريحاته وتهديداته بالإبتزاز.

وجدد المحامي نفي طلب موكله مبلغ 9 مليون جنيه سابقا كتعويض له وفق ما صرح به محمد رمضان، وأوضح بأنهم طالبوا مؤخرا بمبلغ 25 مليون جنيه في المحكمة تعويضا عن الأضرار التي لحقت بالطيار وتمادي محمد رمضان واستهتاره بسمعة ابو اليسر .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed 

وحول تساؤل محمد رمضان عن عدم تقديم الكابتن أي طلب طعن بشأن إيقافه عن العمل،  أكد المحامي بأنه يعمل مع فريق فني وقانوني لإتخاذ كل ما يراه مناسبا لعودة الطيار الى مكانته.

وكان محمد رمضان أطل في الحلقة الأولى من برنامج "التاسعة" للإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، ورد على العديد من القضايا التي اثارت الجدل حوله فى الفترة الأخيرة وبينها أزمته مع الطيار الموقوف ودعوات المقاطعة التي خرجت ضده.

محمد رمضان "شوب مانجو"

على الضفة الأخرى، بدا تجاهل محمد رمضان التام لكل أزماته من خلال استئناف نشاطاته الفنية وطرحه برومو أغنيته الجديدة "شوب مانجو"،عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي معلنا أنه سيطرح الأغنية الكاملة قريبا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وعلق رمضان، على البرومو، قائلا: "شوب مانجو، قريبا، ثقة فى الله نجاح"، وظهر فيها وهو يغني ويرقص وسط المعجبين في الشارع.

كما حرص على نشر العديد من مقاطع الفيديو عبر خاصية ستوري انستغرام والتي ظهر فيها عدد من معجبيه وهم يتفاعلون مع اغنياته بالرقص او الغناء، في إشارة الى استقطاب أغانيه لشريحة كبيرة من الجمهور وردا على حملات المقاطعة ضده.