احتجاز الفنان عبد الله بو شهري في الحجر الصحي بسبب فيروس "كورونا"..بالصورة

أثار الفنان عبد الله بو شهري قلق متابعيه بعد تداول صورة له خلال تواجده داخل الحجر الصحي في الكويت، عقب عودته من إيران التي شهدت تفشي فيروس كورونا بها قبل أيام.

عبد الله بو شهري يقلق متابعيه بسبب كورونا

وتسائل عدد من متابعي الفنان عن حقيقة إصابته بفيروس كورونا من عدمه، لكن تبين أن احتجاز بو شهري في الحجر الصحي هو أمر طبيعي تقوم به دولة الكويت لمواطنيها العائدين من أي بلد شهدت انتشار الفيروس بها.

عبد الله بو شهري يثير قلق متابعيه

عبد الله بو شهري في الحجر الصحي 

ونشر أحد الحسابات الحكومية الكويتية، صورة لعبد الله بو شهري ظهر فيها مرتديًا الكمامة خلال تواجده في منطقة الفجيل بالفندق المخصص لإيواء المواطنين، حتى يُنهي الأيام المخصصة للعزل للتأكد من عدم حمله أو إصابته بالفيروس، ومن المقرر أن يخضع للكشف الطبي خلال يومين من عودته من إيران، ليتم تحديد مصيره وهل سيخرج من الحجر أم سيستمر لمدة 14 يومًا.

عبد الله بو شهري في الحجر الصحي

أحدث أعمال عبد الله بو شهري

الجدير بالذكر أن أخر أعمال عبد الله بو شهري كان مسلسل "مني وفيني" الذي عُرض العام الماضي وشارك في بطولته كل من حسين المنصور وباسمة حمادة ومحمد العجيمي ومشاري البلام وشيماء سبت وأخرين.

الممثل عبد الله بو شهري

ومن المقرر أن يشارك بو شهري في مسلسل "مع الحرملك" الذي سينافس في شهر رمضان المقبل، وهو من إنتاج جمال سنان وتأليف آمنة الغنيم وإخراج خالد جمال ويضم مجموعة من أبرز نجوم الخليج منهم جاسم النبهان وليلى عبد الله ولمياء طارق وفرح الصراف ونور وغدير السبتي وعبد المحسن القفاص.

الفنان الكويتي عبد الله بوشهري