فيديو نوال الزغبي تعلن طلاقها رسمياً بعد 12 عام من الانفصال:" أبنائي يعارضون زواجي مجدداً"

نوال الزغبي

نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي

نوال الزغبي وابنتها تيا

نوال الزغبي وابنتها تيا

حلت الفنانة نوال الزغبي ضيفة على حلقة الليلة من برنامج "منا وجر" وتحدثت عن عدة أمور حول حياتها الخاصة والفنية وتلقت الإشادات من قبل زملائها وجمهورها على مواقع التواصل بعد عرض الحلقة.

وائل كفوري يتغزل بنوال الزغبي بعد حلقة "منا وجر"

وتفاعل الجمهور مع تصريحات وإطلالة نوال الزغبي في برنامج "منا وجر"، خاصة بسبب عفويتها وغنائها في الحلقة، وتلقت الإشادات من الجمهور والنجوم أيضاً على مواقع التواصل وعلى رأسهم وائل كفوري الذي تغزل بها قائلاً:"إلي سنين بفتّش وبسأل مين حبيبي أنا، اليوم عرفت مين هوّي حبيبي".

نوال الزغبي تتلقى الإشادات على تويتر

وتفاعل عدد من النجوم عم تصريحات نوال الزغبي في البرنامج وعلى رأسهم نجوى كرم التي تلقت معايدة من نوال في البرنامج وعلقت عليها على تويتر قائلة:" صدق اللي سماكي النجمة الذهبية"، في حين ردت نانسي عجرم على تصريحات نوال الإيجابية عنها بالبرنامج ودعهما لها في أزمتها الاخيرة وقالت:" شكرا على ذوقك نوال وانا بحبك".

نوال الزغبي تتحدث عن طلاقها وابنائها

وكشفت نوال الزغبي في الحلقة عن طلاقها رسمياً منذ 3 شهور بعد ما يقارب 12 عام من الانفصال والخلافات مع زوجها السابق ووالد أبنائها، وقالت إنها تتمنى له التوفيق بعد طلاقهما أخيراً، وكشفت مازحة عن معارضة ابنائها لزواجها مجدداً أو ارتباطها لرغبتهم في التواجد معهم طوال الوقت بالمنزل.

ووجهت نوال الزغبي رسالة لابنتها الكبرى "تيا" وطالبتها بان تحب نفسها وتخلص لدراستها ومستقبلها، وقدمت نوال الزغبي في الحلقة مقطع من أغنيتها الجديدة مع الفنان زياد برجي، وغنت لعدد من المطربين في الحلقة مثل راغب علامة وشيرين عبد الوهاب ونجوى كرم وغيرهم بالإضافة إلى أغنيتها الأخيرة "القوية".