فيديو شيرين عبد الوهاب تحرج نادين نجيم:" ورطتني في أغنية تتر مسلسلها ولم أوافق بعد"

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

نادين نجيم

نادين نجيم

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب في حفلها الاخير بالفجيرة

شيرين عبد الوهاب في حفلها الاخير بالفجيرة

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن عدة أمور تشغل جمهورها في الفترة الأخيرة خلال لقاءاتها الإعلامية على هامش حفلها بمهرجان الفجيرة للفنون، ومنها حقيقة غنائها تتر مسلسل نادين نجيم الجديد وحملها من زوجها حسام حبيب وعودتها لمواقع التواصل.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن حملها:" ادعولي"

وحسمت شيرين عبد الوهاب الجدل حول حملها خلال لقاء لها مع برنامج "أم بي سي تريندينغ"، وقالت إن الناس من حبهم لها ولحسام حبيب يتمنون ان تنجب منه طفلاً، وهي كذلك، وأضافت إنها في انتظار هذه اللحظة العظيمة وأكدت انها لن تستطيع إخفاء هذا الأمر عن الجمهور وستجعل زوجها يعلن هذا الخبر فور حدوثه.

حسام حبيب يعلق على تصرفات شيرين في الفترة الأخيرة

وتدخل حسام حبيب في لقاء شيرين مع البرنامج، وقال مازحاً إن السيدات تكره السؤال المتكرر حول الحمل، وأشار إلى انهم يتمنون ذلك وسيعلنون عنه فور حدوثه، وعلق على تصرفات زوجته على المسرح ورومانسيتها معه وقال إنه مثل الناس يفاجأ بتصرفاتها وعفويتها وهو يحب ذلك منها خاصة إنها على طبيعتها سواء على المسرح أو خارجه.

شيرين عبد الوهاب تحرج نادين نجيم

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها حتى الآن لم تتعاقد على تتر مسلسل "2020" لنادين نجيم، رغم إعلان نادين نجيم لهذا الأمر، وكشفت في تصريحاتها إن نادين نجيم ورطتها بالإعلان عن الأغنية مشيرة إلى انه شرف لأي فنان أن يغني تتر مسلسلها ولكنها لم تسمع الأغنية حتى الآن ومن الممكن ألا تعجبها.

ووعدت شيرين عبد الوهاب الجمهور بالعودة إلى مواقع التواصل قريباً بعد شهور من اعتزالها لها، وكشفت عن بدءها العمل في ألبومها الجديد والذي سيتضمن مفاجآت جديدة ستعلن عنها بعد شهر رمضان المقبل، وكذلك تجهز لفيلمها السينمائي الجديد والذي تنتظر الانتهاء من تفاصيله حتى تعلن عنه خلال العام الجاري.