تفاصيل أزمة عمرو يوسف في مسلسل "سيف الله" وهذه الأسباب الحقيقية لغيابه عن رمضان

عمرو يوسف في شخصية

عمرو يوسف في شخصية "خالد بن الوليد"

عمرو يوسف

عمرو يوسف

اسباب تأجيل مسلسل

اسباب تأجيل مسلسل "سيف الله"

عمرو يوسف

عمرو يوسف

الفنان عمرو يوسف

الفنان عمرو يوسف

صدم عمرو يوسف جمهوره في الأيام الأخيرة بعد الإعلان عن تأجيل مسلسل "سيف الله" والذي يجسده من خلاله شخصية خالد بن الوليد، وتضاربت الأنباء حول أسباب تأجيل المسلسل وغياب عمرو يوسف عن موسم رمضان.

عمرو يوسف في أزمة بسبب خلافات "سيف الله"

وبعد الإعلان عن تأجيل مسلسل "سيف الله" لعمرو يوسف بعد ما يقارب شهرين من العمل به، ترددت أخبار مؤخراً حول أسباب التأجيل ومنها عدم استخراج صناع المسلسل لتصاريح التصوير في الأماكن التاريخية في الأردن، وهو ما نفته الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، والتي كشفت عن الأسباب الحقيقية للتأجيل.

ونشرت الهيئة الأردنية للأفلام بياناً أكدت به أن صناع المسلسل هم من اتخذوا قرار التوقف عن التصوير رغم تقديم كل التسهيلات لهم وجاء في البيان:" تم تصوير مشاهد من المسلسل التاريخي في منطقة وادي رم وفي القلعة الفرنسية في شهر كانون الثاني الماضي، ولكن لم يستكمل طاقم العمل المصري التصوير في باقي المواقع التي تم طلبها، وهنا ترغب الهيئة الملكية الأردنية للأفلام التأكيد على أن ما تم تداوله من أنباء حول إيقاف تصوير المسلسل المذكور أعلاه نظرا "لتأخر الحصول على تصاريح التصوير" هو عار عن الصحة".

تفاصيل خلافات عمرو يوسف في مسلسل "سيف الله"

وكشفت مصادر داخل مسلسل "سيف الله" أن الأسباب الحقيقية لتأجيل المسلسل هو نشوب خلافات داخل كواليس المسلسل بين فريق العمل بسبب الاختلافات في طريقة العمل داخل المسلسل، والتي دفعت بعض نجوم المسلسل للمطالبة بتغيير المخرج رؤوف عبد العزيز، بالإضافة إلى إضافة عدة تغييرات في العمل بسبب عدم رضا عمرو يوسف عن المستوى الذي سيقدم به العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

عمرو يوسف يغيب عن رمضان للموسم الثاني

وتسببت الخلافات والأزمات الانتاجية في توقف تصوير المسلسل قبل ان يؤجل العمل به لأجل غير مسمى، وذلك بعد الضجة التي أثيرت حول العمل بعد الكشف عن بدء العمل به في الشهور الأخيرة وجعلته من الأعمال المنتظرة في رمضان، قبل ان يعلن عمرو يوسف غيابه للموسم الثاني على التوالي وبعد آخر مسلسلاته "طايع" في 2018.