"لا تجمعنا حاليًا سوى الصداقة"..الجمهور يتهم علي غزلان بإهانة منة عرفة بعد تصريحاته الأخيرة

منة عرفة وعلي غزلات

منة عرفة وعلي غزلات

منة عرفة وعلي غزلان في معرض الكتاب

منة عرفة وعلي غزلان في معرض الكتاب

منة عرفة وعلي غزلان

منة عرفة وعلي غزلان

احدث ظهور للثنائي

احدث ظهور للثنائي

علي غزلان ومنة عرفة

علي غزلان ومنة عرفة

منة وغزلان

منة وغزلان

علاقة الفنانة الشابة منة عرفة والكاتب واليوتيوبر علي غزلان لازالت محل اهتمام متابعي كل منهما، خاصة بعد مشاركة جمهورهما بصور وفيديوهات لهما، تجعل الجمهور يعتقد أنهما على وشك دخول القفص الذهبي قريبًا.

علي غزلان ومنة عرفة

حيث يحرص الثنائي على نشر صور وفيديوهات لهما، تتسبب في إثارة الجدل والتساؤلات حول علاقتهما، ثم يعود أحد منهما لينفي وجود علاقة رسمية بينهما، وكان أخر تلك المواقف عندما التقط الثنائي صورة معًا خلال تواجدهما في أحد دور المناسبات، وهو ما فسره بعض المتابعين بأنهما عقدا قرانهما، لكن سرعان ما اتضح أنهما كان من ضمن المدعوين في عقد قران أحد أصدقائهما.

وبالرغم من الطريقة الرومانسية التي يتبعها الثنائي في الإعلان عن علاقتهما، إلا أن تصريحات علي غزلان الأخيرة، في أحد البرامج التلفزيونية عن علاقته بمنة عرفة، اعتبرها البعض مهينة للفنانة الشابة.

هل أهانت تصريحات علي غزلان منة عرفة؟!

وقال علي غزلان خلال استضافته في برنامج "90 دقيقة" عبر شاشة المحور، إنه يفتخر بعلاقته بمنة عرفة، وأنه تجمعه بها أعمال كثيرة في الفترة المقبلة، مُشيرًا إلى أن علاقتهما عبارة عن صداقة قوية، ولا يعلم ما إن كان الأمر سيتطور فيما بعد أم لا.

علي غزلان ومنة عرفة

علي غزلان يتهرب من التعليق على ارتباطه بمنة عرفة

وعند تعليق مقدم البرنامج، الإعلامي محمد الباز على تصريحات علي غزلان، وتلميحه بأن علاقة غزلان ومنة قد تتطور إلى علاقة رسمية قريبًا، تهرب غزلان من الإجابة على السؤال، وهو ما اعتبره البعض رد فعل سلبي في حق منة، وأنه ربما يتعمد في استغلال اسمها لتحقيق الشهرة فقط، وغير مهتمًا بوجود مسمى رسمي لعلاقتهما بعد هذه الفترة الطويلة، وظهورهما معًا في العديد من المناسبات الرسمية.

وكانت منة عرفة قد ظهرت مع علي غزلان في أولى أيام معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث قررت منة مساندة غزلان في حفل توقيع كتابه الأول الذي طرحه بالمعرض بعنوان "مدمن نجاح"، وخطف الثنائي الأنظار بظهورهما معًا وحرص عدد كبير من الحضور على التزاحم والتقاط الصور التذكارية معهما، كما نشر علي غزلان عبر حسابه على انستجرام، بعض الصور لهما خلال تواجدهما في المعرض، كما وجه الشكر لمنة عرفة على مساندته ودعمه في هذا اليوم.

علي غزلان يشكر منة عرفة