النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مي عز الدين تتفادى أخطاء "البرنسيسة بيسة" في مسلسلها الجديد "خيط حرير" بـ3 خطط

مي عز الدين
1 / 8
مي عز الدين
مي عز الدين في مسلسل رسايل
2 / 8
مي عز الدين في مسلسل رسايل
مي عز الدين
3 / 8
مي عز الدين
نيقولا معوض
4 / 8
نيقولا معوض
الفنانة مي عز الدين
5 / 8
الفنانة مي عز الدين
مي سليم
6 / 8
مي سليم
البرنسيسة بيسة
7 / 8
البرنسيسة بيسة
مي عز الدين
8 / 8
مي عز الدين

يبدو أن الفنانة المصرية مي عز الدين قررت تفادي الأخطاء التي وقعت بها في مسلسلها الذي قدمته العام الماضي وهو "البرنسيسة بيسة"، والذي عرضها للكثير من الانتقادات؛ خلال مسلسلها الجديد الذي من المقرر أن تنافس به في دراما رمضان المقبل.

البرنسيسة بيسة

مي عز الدين تعود لإبراهيم فخر وسليمان عبد المالك

مي عز الدين قررت تغيير خطتها التي اتبعتها العام الماضي، سواء في القصة الخاصة بالمسلسل أو بفريق العمل معها، فبدلًا من الاعتماد على ورشة كتابة مكونة من 2 من المؤلفين الشباب مثلما فعلت في "البرنسيسة بيسة"، اختارت أن يتولى كتابة مسلسلها الجديد الذي اختير له عنوان "خيط حرير"؛ المؤلف محمد سليمان عبد المالك، الذي قدم معها مسلسلي "رسايل" و"وعد" اللذان استطاعا المنافسة وتحقيق نجاح ملحوظ حينها، وذلك أيضًا بعد نجاحه الكبير في تقديم مسلسل "ممالك النار" مؤخرًا للفنان خالد النبوي والذي لاقى ردود أفعال إيجابية منذ عرض حلقاته الأولى وحتى انتهائه.

الفنانة مي عز الدين

كما قررت العودة مرة أخرى للمخرج إبراهيم فخر الذي قدمت معه 3 من أشهر مسلسلاتها وهم أيضًا "رسايل" و"وعد" بالإضافة إلى "حالة عشق".

ويبدو أن محمد سليمان عبد المالك قرر أن يُخرج مي عز الدين من أزمة الانتقادات التي تعرضت لها العام الماضي بعد مسلسل "البرنسيسة بيسة" -الذي كانت ترجو أن تستمر من خلاله في تقديم الأعمال الكوميدية- وإعادتها مرة أخرى لتقديم اللون الرومانسي الدرامي الذي نجحت فيه ببعض أعمالها السابقة من خلال "خيط حرير".

نيقولا معوض

مي عز الدين تستعين بالنجوم

من ضمن الانتقادات التي تعرضت لها مي عز الدين العام الماضي، هي فكرة عدم اعتمادها على عدد من النجوم الأشهر على الساحة حاليًا، ومشاركة بعض النجوم الذين لم يحققوا نجاحًا كبيرًا خلال مشوارهم الفني في مصر؛ لها في بطولة المسلسل مثل أمير المصري، وهو ما تراجعت عنه هذا العام بعدما انضم لها عدد من أبرز النجوم الذين لاقت أعمالهم الفنية الماضية نجاحًا جماهيريًا ملحوظًا، مثل نيقولا معوض ومي سليم ومحمود عبد المغني وسوسن بدر.

مي سليم

تقديم عمل جيد vs اللحاق بشهر رمضان

أيضًا قررت الفنانة المصرية أن تتأنى في موعد عرض مسلسلها، حتى لا تقع في فخ التسرع في التصوير، فيخرج المسلسل بشكل غير لائق لمتابعيها كما حدث رمضان الماضي، فأوضحت من خلال تدوينة نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، أنها تهدف حاليًا لتقديم عمل جيد، وليس باللحاق بموسم رمضان.

مي عز الدين

فكتبت مي: "رمضان مابقاش هدفي.. هدفي أعمل عمل حلو بهدوء وتركيز ومن غير توتر وزنقة الوقت والجري لمجرد إني الحق معاد عرض.. وزي ما أخدت وقتى في اختيار القصة زي ما هشتغل بمزاج وبحب ووقت ما يخلص ينزل.. ينزل رمضان.. ينزل بعد رمضان.. المهم إن الواحد يعمل حاجة تعجب الناس".

وأضافت: "أنا لسه بحضر ومقررناش هندخل امتى ولا مقررين نعرض إمتى.. سلامي للجميع واللي أنا مختفية عنهم سامحوني علشان بحضر الشغل ودعواتكم"، وهو ما يدل على أن الفنانة المصرية استفادت من الدرس جيدًا وقررت عدم تكرار أخطاء العام الماضي التي جعلتها مثار سخرية من الجميع بعد عرض مسلسلها الذي لم يحقق سوى الانتقادات.

مى عز الدين على ستورى

×