صور وفاء الكيلاني مع أبنائها رسائل صامتة لمن يهمه الأمر..شاهدوا أحدث ظهور لطفلتها الشقراء

نادرًا ما تظهر الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني برفقة أطفالها، لكنها مع أي صورة تشاركها لهم، عبر حسابها على انستجرام، تخطف أنظار متابعيها مثلما فعلت بالأمس.

وفاء الكيلاني وابنتها في أحدث ظهور 

ونشرت الإعلامية وفاء الكيلاني، مساء أمس، الإثنين، صورة لها تجمعها بطفلتها جودي عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، ويبدو أنها التقطت تلك الصورة خلال تواجدها معها بالمدرسة.

ولاقت الصورة التي شاركتها الإعلامية المصرية، إعجاب عدد كبير من متابعيها، وتداولتها بعض الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، دون معرفة سبب نشرها لتلك الصورة بشكل مفاجئ بدون التعليق عليها بأي كلمة.

أبناء وفاء الكيلاني وقصة طلاقها الأول

وقبل حوالي عام كانت وفاء الكيلاني قد شاركت صورة من أحد جلسات التصوير التي خضعت لها، وظهر فيها طفليها لأول مرة معها، وعلقت حينها قائلة: "بسم الله ما شاء الله عليكم يا ولادي.. ربنا يحميكم ويحفظكم من كل سوء ومكروه يا أحلى حاجة في دنيتي.. ربنا يخلي لكم ولادكم".

وكانت وفاء الكيلاني أنجبت أبنائها من زوجها اللبناني "طوني مخايل" العامل في مجال التلفزيون خارج لبنان، بعد أن تزوجته في 25 أغسطس 2008 بعد قصة حب جمعتهما خلال زمالتهما في شبكة راديو وتلفزيون العرب أثناء عملهما في إيطاليا.

وأطلقت وفاء على طفلتها الأولى اسم "جودي" التي رزقت بها في عام 2009، وفي عام 2011 أنجبت ابنها الثاني وأسمته "ريان".

الاعلامية وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني وتيم حسن

في نهاية شهر يوليو 2016 أعلنت خبر إنفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 8 سنوات، وفي عام 2017 أعلنت عن ارتباطها بالممثل السوري تيم حسن، الذي تحرص كل فترة على نشر عدة صور تجمعها به عبر حساباتها الرسمية.

وكان أخر الصور التي شاركتها مع جمهورها وظهرت فيها برفقة تيم حسن، عندما قررت الرد على شائعات طلاقهما، التي انتشرت قبل حوالي شهر ونصف.

تيم حسن ووفاء الكيلاني