شيرين عبد الوهاب تتسبب في ازدحام الشوارع خلال حفلها بمهرجان الفجيرة..بالفيديو

المغنية شيرين عبد الوهاب

المغنية شيرين عبد الوهاب

شيرين

شيرين

شيرين في الفجيرة

شيرين في الفجيرة

المطربة شيرين

المطربة شيرين

شيرين في حفل الفجيرة

شيرين في حفل الفجيرة

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلها مساء اليوم، الإثنين ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، وسط حضور جماهيري كبير.

شيرين تتألق في حفلها بالفجيرة

وقدمت شيرين عدد من أبرز أغانيها القديمة والحديثة مثل "ماتحاسبنيش" و"كتر خيري" و"كلام عينيه" و"أنا مش بتاعة الكلام ده" و"متاخدة من الأيام" و"الكدابين" و"مشاعر" وغيرها من الأغاني، وسط تفاعل كبير من محبيها وجمهورها الذي حرص على حضور الحفل.

زحام شديد بشوارع الفجيرة بسبب شيرين عبد الوهاب

وازدحمت شوارع مدينة الفجيرة بعدد كبير من جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب، الذين توافدوا قبل ساعات من أجل حضور الحفل، إلا أن عدد منهم لم يستطعوا الدخول لاكتمال عدد المقاعد داخل المسرح، فبات هناك الكثير يقف بالخارج ليستمع إلى أغنياتها، وهو ما جعل البعض يصفهم بأنهم ضعف العدد الموجود داخل المسرح.

وحرص عدد من متابعي المطربة المصرية على نقل أبرز أحداث الحفل، عبر حساباتهم على تويتر من خلال هاشتاج "شيرين في الفجيرة"، وتداولوا عدة صور وفيديوهات من الحفل.

حفل شيرين بالكويت

وكانت شيرين عبد الوهاب مثار اهتمام الجمهور خلال الأيام الماضية بعد أن أحيت حفلًا غنائيًا داخل الجامعة الأمريكية في دولة الكويت، حيث لفتت حالة الرومانسية بينها وبين وزوجها الفنان حسام حبيب، أنظار الجميع بالحفل، حيث حرص حسام على الوقوف معظم الوقت من أجل تصوير زوجته خلال أدائها لأغانيها، كما استعانت شيرين به عندما قررت النزول من على خشبة المسرح لتقف بالقرب من الجمهور.

وطلبت شيرين عبد الوهاب المساعدة من زوجها ليحملها من المسرح حتى تستطيع الوقوف بجانب الجمهور، وبالفعل قام حسام بحملها، في لقطة رومانسية لفتت أنظار الجميع، واستقبلها الحضور بالهتاف للزوجين، وهو الفيديو الذي انتشر بشدة بين متابعيها.