تسريب تفاصيل مشاجرة لمحمد رمضان تعرض فيها لـ"الحبس" والتهديد..فكيف تدخل باسم سمرة وأنقذه من الورطة؟

ازمة محمد رمضان وباسم سمرة

ازمة محمد رمضان وباسم سمرة

محمد رمضان

محمد رمضان

عباس ابو الحسن

عباس ابو الحسن

باسم سمرة

باسم سمرة

محمد رمضان

محمد رمضان

الفنان باسم سمرة

الفنان باسم سمرة

باسم سمرة يتدخل لانقاذ محمد رمضان من مشاجرة

باسم سمرة يتدخل لانقاذ محمد رمضان من مشاجرة

أزمة جديدة انضمت لقائمة أزمات الفنان محمد رمضان الأخيرة، وذلك بعد تصريحه الذي أثار غضب زميله الفنان باسم سمرة بعد انتشار مقطع فيديو ظهر فيه باسم وهو يدفع رمضان بيده الى الخلف وسط الحشود في إحدى المناسبات، حيث أكد رمضان أن زميله لم يكن في وعيه وقتها!

تصريح رمضان ضد باسم سمرة، جعل الأخير يرد بقسوة عليه خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، ويطالبه بمناظرة تمثيلية تجمعهما في فيلم قصير ليترك الحكم للجمهور على تحديد من هو النجم الأكثر موهبة بينهما.

كيف ساعد باسم سمرة محمد رمضان على الخروج من موقف سيء؟

رد باسم سمرة أثار إعجاب بعض من زملائه، من بينهم الفنان والمؤلف عباس أبو الحسن، الذي قرر التعليق على ذلك الموقف، بل وسرد موقف أخر كان باسم سمرة قد أنقذ فيه رمضان من مشاجرة كبرى.

ونشر عباس أبو الحسن عبر حسابه على فيسبوك، تدوينة سخر فيها من محمد رمضان وأكد أن الأخير استعان بباسم في أزمة تعرض لها خلال تصويره لأحد المسلسلات قبل5 سنوات، حيث قام بضرب أحد الموجودين الذي كان يرغب في التقاط صورة معه، إلا أن باسم استطاع إنهاء هذا الموقف.

باسم سمرة يتدخل لانقاذ محمد رمضان من مشاجرة

محمد رمضان ينجو من مشاجرة خطيرة بعد تدخل باسم سمرة

وأضاف عباس أبو الحسن: "باسم نسي يفكره لما المتنمبر ضرب عيل كان عايز يتصور معاه أثناء تصوير مسلسل في نزلة السمان وبوظ له وشه من 5 سنين وطلع ابن عيلة كبيرة جدًا في النزلة، وقاموا مولعين في 4 عربيات من التصوير وحبسوهم والمتنمبر معاهم جوة الشقة اللي كانوا بيصوروا فيها بالبوديجاردات بالكرو؛ إنه استنجد بباسم سمرة في نص الليل وإن اللي خلص القصة دي هو باسم سمرة وهو الوحيد اللي قدر يفك أسرهم بعلاقاته واسمه، وإن الشبح على الشاشة حاجة وفي الحقيقة حاجة تانية خالص".

أزمة محمد رمضان وباسم سمرة

الجدير بالذكر أن محمد رمضان ظهر في لقائه الأخير مع برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية ليهاجم الفنان باسم سمرة بعد انتشار فيديو للأخير وهو يدفعه أثناء تواجدهما في إحدى المناسبات، وأكد رمضان أنه كان في إمكانه أن يرد على دفع باسم سمرة له لكنه لم يفعل هذا، وتسببت هذه التصريحات في تأزم العلاقة بين الثنائي خلال الأيام الماضية وتصدرت منصات البحث، إلا أن باسم قرر الرد عليه وعبر عن استنكاره للتصريحات الأخيرة التي أصدرها رمضان في حقه واعتبر أنها تقلل من شأنه وتأتي في إطار عدم احترامه لشخصه أو فارق السن بينهما