محمد رمضان يرد على قرارات هاني شاكر:"أنا أغلى مغني بحفلات في الوطن العربي ولن أتوقف"

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان يرد على هاني شاكر

محمد رمضان يرد على هاني شاكر

حفلات محمد رمضان

حفلات محمد رمضان

تصريحات مثيرة للجدل لمحمد رمضان مع وائل الابراشي

تصريحات مثيرة للجدل لمحمد رمضان مع وائل الابراشي

محمد رمضان

محمد رمضان

هاني شاكر

هاني شاكر

حل الفنان محمد رمضان ضيفاً على الحلقة الاولى من برنامج "التاسعة" للإعلامي وائل الإبراشي، ورد رمضان في الحلقة على الانتقادات التي وجهت إليه في الفترة الأخيرة وأبرزها في حفلاته وأزمته مع الجمهور على مواقع التواصل.

محمد رمضان يرد على اتهامه بالغيرة من عادل إمام

وتطرق محمد رمضان في لقائه مع وائل الإبراشي عن عدة أزمات خاصة به في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل، ومنها اتهامه بالغيرة من عادل إمام ومحاولات إثبات تفوقه عليه، وقال رمضان إنه تربى على أعمال عادل إمام وتعلم منه حب الفن والإخلاص له وان وقوفه على مسرح الزعيم من بعده شرف له وليس غيره منه أو عقدة نفسية كما يشير البعض، مؤكداً على قوة علاقته بعائلة الزعيم وحبه لهم.

محمد رمضان: حفلاتي الأغلى عربياً

ورفض محمد رمضان الاستماع للاصوات التي تطالبه بالتوقف عن الغناء والحفلات، وقال إنه أصبح مؤخراً صاحب أغلى حفل في الوطن العربي وأغلى مطرب في الحفلات، وحصل على جائزة أكثر مغني جماهيرية في أفريقياً، وقناته على يوتيوب تحقق ملايين المشاهدات لذلك فإنه لن يتوقف عن الغناء أو الحفلات رغم قرار نقابة الموسيقيين بمنعه من الغناء.

وقال رمضان إنه لن يتخلى أيضاً عن الطريقة التي يقدم بها حفلاته مثل ارتداء أزياء غريبة أو تقديم استعراضات، وقال إنه يقدم نوع مختلف من الغناء والاستعراض يشبه ما يقدم في الخارج وانه يريد الوصول للعالمية من خلاله وسيستمر في تقديمه خارج مصر في حالة منعه من تقديم حفلات به.

محمد رمضان يتحدى قرارات هاني شاكر

وقال محمد رمضان إنه سيقدم في الفترة المقبلة عدة أعمال غنائية مع نجوم عالميين مثل المطرب الفرنسي ميتر جيمس والموزع العالمي ريدوان، وقال إنه يحق له الغناء وتقديم الحفلات والكليبات بسبب عضويته في نقابة الممثلين والتي تسمح له بهذا الأمر، وتضامن رمضان مع مطربي المهرجانات ورفض منعهم من العمل أيضاً بعد قرارات هاني شاكر الأخيرة.