إليسا وشيرين عبد الوهاب وتامر حسني أبرز نجوم حفلات شهر مارس بالكويت

اليسا

اليسا

اصالة

اصالة

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

راشد الماجد

راشد الماجد

تامر حسني واليسا

تامر حسني واليسا

عبدالله الرويشد

عبدالله الرويشد

بعد غياب عدد من النجوم عن حفلات شهر فبراير بالكويت، أعلنت شركة روتانا عن مفاجآت جديدة في حفلاتها في شهر مارس بالكويت بتواجد عدد من النجوم أبرزهم شيرين وتامر حسني وإليسا وأصالة وغيرهم.

تفاصيل حفلات شهر مارس في الكويت

وأعلنت شركة روتانا عن تفاصيل جدول حفلاتها في الكويت في شهر مارس المقبل، والتي تشهد عدة مفاجآت، وتبدأ بحفل للفنانة إليسا وتامر حسني في الخامس من مارس المقبل في حلبة السيارات بعريفجان، وذلك بعد إحياء إليسا حفلها الاول في 2020 بالكويت في يناير الماضي.

شيرين وأصالة في حفلات مارس بالكويت

وتعود شيرين عبد الوهاب إلى الحفلات بالكويت بعد مشاركتها مؤخراً في حفل فبراير الكويت، وتحيي حفل في يوم 7 مارس المقبل بحلبة السيارات بعريفجان برفقة الفنان مطرف المطرف وعبادي الجوهر، ويحي الفنان ماجد المهندس ونبيل شعيل حفل يوم السادس من مارس المقبل على نفس المسرح.

راشد الماجد يختتم حفلات مارس بالكويت

وتستمر حفلات شهر مارس بحفل للفنان عبد الله الرويشد مع الفنانة أصالة في 12 من الشهر المقبل في حلبة السيارات والتي يختتم الحفلات بها الفنان راشد الماجد وفؤاد عبد الواحد في يوم 14 مارس، وتفاعل الجمهور مع المفاجآت الجديدة في الحفلات خاصة بسبب غياب معظم هؤلاء النجوم عن احتفالات فبراير الكويت.

وشهدت الكويت في الفترة الأخيرة عدة حفلات أبرزها لعمرو دياب وإليسا في موسم يوم الحب، بالإضافة إلى حفلات لشيرين عبد الوهاب ونبيل شعيل وأصالة ونوال الكويتية ومحمد عبده وحسين الجسمي وراشد الماجد وأنغام وغيرهم.