أبرز لقطات حلقة المواجهة الثانية من "ذا فويس كيدز- The Voice Kids".. بالفيديو

ذا فويس كيدز

ذا فويس كيدز

المواجهة قبل الاخيرة في ذا فويس كيدز

المواجهة قبل الاخيرة في ذا فويس كيدز

ذا فويس كيدز

ذا فويس كيدز

نانسي عجرم

نانسي عجرم

محمد حماقي

محمد حماقي

شهدت الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في الموسم الثالث من "ذا فويس كيدز" عدة مواقف صعبة، بسبب حيرة المدربين في اختيار المواهب التي ستتأهل إلى المواجهة الأخيرة الاسبوع المقبل.

المواجهة قبل الأخيرة في "ذا فويس كيدز"

وبدأت الحلقة من فريق نانسي عجرم والذي تنافس للمرة الأخيرة في مرحلة المواجهة الأولى، وبدأت بتنافس قوي بين الثلاثي محمد اسلام ومحمد الاعسر ويزن كفا في أغنية "لو نويت" لجورج وسوف، واختارت نانسي محمد إسلام للتأهل إلى المواجهة الأخيرة.

واستكملت نانسي عجرم حيرتها في المواجهة الأخيرة في فريقها بين عبد الرحمن سعيد وخالد صادق ويوسف حسن في أغنية "ولا يا ولا" لعبد الغني السيد، قبل ان تختار يوسف حسن للاستمرار في البرنامج.

ملخص حلقة المواجهة الثانية في "ذا فويس كيدز"

وفي فريق محمد حماقي، تأهل محمد ياسين إلى المواجهة الاخيرة بعد منافسة مع سارة الحاج وأوربا سري الدين، قبل ان ينضم إليه الطفل عمر عادل الذي تفوق بأغنية "لما راح الصبر منه" مع معاذ عيسى ومريم حنفي، وأخيراً الطفلة ياسمين أسامة بعد منافسة مع أحمد فايد وشوقي عبد الغني في أغنية "بالسلام احنا بدينا" لأم كلثوم".

وعلق محمد حماقي على انتهاء مرحلة المواجهة الأولى قائلاً:" مرحلة المواجهة كانت قوية، والأصوات هايلة.. فخور جداً بالمواهب اللي في فريقي، وبالتوفيق لكل المشتركين في مرحلة العروض المباشرة".

اشتعال المنافسة في "ذا فويس كيدز"

واختتمت المنافسة في مرحلة المواجهة الاولى في فريق عاصي الحلاني والذي اختار آدمنة دمق بعد منافسة مع ماسة تامر ونور الهدى الثلثي في أغنية "هي الليالي" لميادة الحناوي، وانضم إليها مارون بو عبسي بعد أداء قوي لأغنية شرين "يا بتفكر يا بتحس" مع الياس بستان وياسمين ناصر الدين، واختتم عاصي المنافسة في فريقه باختيار أحمد خلوف بعد تفوقه في أغنية "لنا الله" لمحمد عبده مع علي المهتدي وعبد الرحمن الخضور.

وتتجه الانظار إلى حلقة المواجهة الاخيرة الاسبوع المقبل والتي يتنافس بها 5 مواهب في كل فريق، ويقدمون عروضاً فردية، وسيختار المدربون موهبتين فقط في كل فريق للمنافسة في الحلقة الأخيرة من البرنامج.