هاني شاكر يتجاهل الانتقادات ويحتفل بعيد ميلاد حفيديه التوأم.. بالصور

بعدما أثار هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، الجدل طوال الاسبوع الماضي بسبب قراراته الأخيرة بمنع مطربي المهرجانات، تجاهل هاني شاكر الانتقادات واحتفل بعيد ميلاد حفيديه في أجواء مرحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker) on

أحدث ظهور لهاني شاكر مع حفيديه

واحتفل هاني شاكر بعيد ميلاد حفيديه التوأم ماليكا ومجدي أو "ديدو ولولو" كما يطلق عليهما، ونشر هاني شاكر أحدث صورة له مع حفيديه بمناسبة عيد ميلادهما العاشر ووجه لهما التهنئة قائلاُ:" عيد ميلاد سعيد يا ديدو ولو"، ولاقت الصورة تفاعلاً من قبل متابعيه بسبب الاهتمام الذي تلقاه علاقته باحفاده وكذلك لظهورهم الجديد معه.

وتحظى علاقة هاني شاكر بحفيديه باهتمام كبير من الجمهور بعدما قرر العيش معهما واصطحابهما في معظم أنشطة حياته بعد وفاة ابنته منذ سنوات، وهو الحدث الذي أثر بجمهوره أيضاً، كان آخر ظهور لهاني شاكر مع حفيديه في حفل زفاف ابنه شريف العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker) on

هاني شاكر يثير الجدل بسبب المهرجانات

وعلى الجانب الآخر، أثار هاني شاكر الجدل طوال الاسبوع الماضي بسبب قراره المثير للجدل بمنع أغاني المهرجانات ومنع مطربيها من الغناء بالإضافة إلى صدور قرار بمنع محمد رمضان من الغناء، وهو الأمر الذي أثار زوبعة كبيرة على مواقع التواصل وبين الجمهور والنجوم في الوسط الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker) on

وتلقى هاني شاكر هجوم ومعارضة كبيرة من النجوم والجمهور بسبب قراره الأخير ومنهم رانيا يوسف ولقاء الخميسي وبسمة وهبة ومحمود العسيلي وهشام ماجد وغيرهم، وطالب بعض نجوم المهرجانات هاني شاكر بالتراجع عن قراره ومنهم أوكا زوج الفنانة مي كساب والتي قررت إطلاق مهرجان جديد للرد على هاني شاكر.