"إنت زوج أنغام؟!"..شاهدوا كيف رد أحمد إبراهيم على سؤال إحدى المعجبات

أنغام وأحمد إبراهيم

أنغام وأحمد إبراهيم

الفنانة أنغام في

الفنانة أنغام في "فبراير الكويت"

أنغام

أنغام

أنغام وزوجها أحمد إبراهيم

أنغام وزوجها أحمد إبراهيم

حفل الفنانة أنغام

حفل الفنانة أنغام

الفنانة أنغام وأحمد وغادة عبدالرازق

الفنانة أنغام وأحمد وغادة عبدالرازق

حفل جديد ناجح أحيته الفنانة المصرية أنغام في إطار فعاليات "فبراير الكويت" يوم الخميس الماضي، لكن يبدو أن زوجها الملحن أحمد إبراهيم واجه موقفا محرجا بسببها خلال الحفل.

أنغام وزوجها أحمد إبراهيم

أحمد إبراهيم يتعرض لموقف محرج بسبب زوجته

تعرض الملحن أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام لموقف محرج أثناء تواجده في حفلها الأخير بمهرجان "فبراير الكويت" وذلك بعدما صدمته إحدى المعجبات بالفنانة أنغام بطرح سؤال عليه بشكل مفاجئ حيث سعت للتأكد هل هو زوج الفنانة أنغام ليرد إبراهيم بالإيجاب لتعلق بعد ذلك المعجبة :"يا بختك فيها"، وقد انتشر الفيديو  بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 on

فيديو أحمد إبراهيم يثير الجدل بين مؤيد ومعارض

التصرف الذي قامت به المعجبة مع الملحن أحمد إبراهيم أثار جدلا بين مستخدمي وسائل التواصل حيث اعتبر البعض أنه تسبب في إحراج الملحن المصري وأنه من غير المقبول أن تطرح هذا السؤال، بينما رأى البعض الآخر أن الفيديو تعبير واضح عن مدى عشق الجمهور الكويتي للفنانة المصرية، ورأى أيضا قطاع من الجمهور أن الفيديو لا يجب أن يعتبره زوج الفنانة أنغام محرجا بل يجب أن يفتخر به وخصوصا أن لدى زوجته محبين وعشاق من جميع أنحاء الوطن العربي.

الفنانة أنغام في "فبراير الكويت"

أسبوع حافل لأنغام في الكويت

الحب والتقدير الكبير اللذان حظيت بهما الفنانة أنغام أثناء تواجدها في الكويت وكذلك طريقة تعامل المعجبين مع زوجها ترك أثرا واضحا في تفاعلها أثناء وجودها على المسرح، حيث وجهت أنغام خلال الحفل تحية خاصة للجمهور الكويتي الذي عبر لها عن مدى إعجابه بفنها وحبه لصوتها فقالت: "أنا بحبكم أوي..وعلى قد الحب على قد هيبتكم.. انتوا ليكوا هيبة كبيرة أوي..وأنا قلبي بيدق من ساعة ما دخلت"، وكانت أنغام قد أحيت حفلا غنائيا ضمن احتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت، وذلك بمحافظة الأحمدي.