أنغام تشارك عبد الله الرويشد في غناء "لولا الملامة" وتتلقى الهدايا والتكريمات في "فبراير الكويت"..صور وفيديو

انغام وعبد الله الرويشد

انغام وعبد الله الرويشد

عبد الله الرويشد وانغام

عبد الله الرويشد وانغام

انغام

انغام

المطربة انغام

المطربة انغام

دويتو انغام والرويشد

دويتو انغام والرويشد

حفل انغام

حفل انغام

انغام في فبراير الكويت

انغام في فبراير الكويت

الجمهور يهدي انغام هدية

الجمهور يهدي انغام هدية

تكريم انغام

تكريم انغام

تكريم المطربة انغام

تكريم المطربة انغام

أحيت المطربة المصرية أنغام، مساء أمس الخميس، حفلها الثاني في دولة الكويت لهذا الأسبوع، وذلك ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت لعام 2020، على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

انغام في فبراير الكويت

دويتو أنغام وعبد الله الرويشد في فبراير الكويت

وشاركت أنغام خلال الحفل، زميلها الفنان عبد الله الرويشد، وقدما الثنائي أغنية "لولا الملامة" للمطربة وردة الجزائرية، وسط تفاعل جماهيري كبير، حيث تألق الثنائي وأشاد الجمهور بمرحهما وأدائهما الراقي معًا.

هدية وتكريم لأنغام في حفلها بالكويت

وتلقت أنغام هدية خاصة من بعض من جمهورها على هامش حفلها بالكويت، وعبرت عن مدى سعادتها بالهدية، كما تلقت درع تكريم من إدارة مهرجان فبراير الكويت، وحرص جمهورها على تهنئتها وتداول صورها خلال الحفل وخلال تلقيها للهدايا.

وتألقت أنغام، خلال الحفل في فستان باللون الفوشيا، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وقدمت مجموعة من أبرز وأشهر أغانيها، القديمة والحديثة ومن بينها "أساميك الكتيرة" و"يوجعونك" و"هدنة" و"بتوصفني بتكسفني"  و"أكتبلك تعهد" و"ولا دبلت" و"حالة خاصة جدًا" و"ياريتك فاهمني" و"عمري معاك" و"عرفها بيا" وغيرها.

أنغام تتألق بأشهر أغانيها في فبراير الكويت

وتداول محبو النجمة أنغام، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من مقاطع الفيديو والصور لها منذ لحظة وصولها لمقر الحفل، مرورًا بكل أغنية قامت بغنائها.  

ووجهت المطربة أنغام خلال الحفل، التحية للجمهور الكويتي الذي عبر لها عن مدى إعجابه بفنها وحبه لصوتها، وقالت: "أنا بحبكم أوي.. وعلى قد الحب على قد هيبتكم.. انتوا ليكوا هيبة كبيرة أوي.. وأنا قلبي بيدق من ساعة ما دخلت".

وحرصت أنغام على إعادة تغريد بعض من رسائل جمهورها لها بعد الحفل، عبر حسابها على تويتر، معبرة عن مدى سعادتها بتلك الليلة واجتماعها مع عبد الله الرويشد في حفل غنائي واحد.