نيللي كريم تتخلى عن البساطة في أحدث ظهور لها وزملائها يشيدون بجمالها..9 صور

خضعت الفنانة المصرية نيللي كريم مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة، اتسمت بالجرأة في اختياراتها لإطلالتها، حيث ظهرت في الصور بفستان مطرز باللون الفضي، فنادرًا ما تظهر نيللي بفساتين مطرزة بهذا الشكل، وتحرص طوال الوقت في الاعتماد على الإطلالات البسيطة.

النجمة نيللي كريم

نيللي كريم "جريئة" في أحدث جلسة تصوير

كما تميزت بالجرأة في اختيارها لمكياجها القوي، على غير عادتها أيضًا، وشاركت جمهورها على موقع انستجرام بصورها من الجلسة، وأكدت أنها تظهر بمظهر جديد ومختلف تمامًا عليها.

نيللي كريم تخضع لجلسة تصوير

زملاء نيللي كريم يشيدون بجمالها وأناقتها

وتداول الجمهور صور نيللي كريم على نطاق واسع، وأشاد بإطلالتها وأناقتها، كما حرص بعض من زملائها على إبداء إعجابهم بالصور، فعلقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور قائلة: "جميلة"، فيما علقت كل من ريهام أيمن وبدرية طلبة برسوم تعبيرية توضح مدى إعجابهم بملامح زميلتهما، أما الفنان محمد علاء فاكتفى في تعليقه بكلمة "رائعة".

تفاصيل مسلسل نيللي كريم الجديد

في سياق أخر، تعود الفنانة نيللي كريم للمنافسة دراميًا في شهر رمضان المقبل، بعد غيابها الموسم الماضي لأول مرة منذ 7 أعوام، وذلك من خلال مسلسل "بـ100 وش" الذي تشارك في بطولته مع الفنان آسر ياسين.

ونشرت شركة "العدل جروب" المنتجة لمسلسل نيللي كريم التفاصيل النهائية للمسلسل وأولها اسمه الجديد "بـ 100 وش" بدلاً من "النصابين" والذي كانت قد استقرت عليه نيللي كريم منذ العام الماضي، قبل تأجيل المسلسل.

الفنانة نيللي كريم

كما تغلبت نيللي على أزمات المسلسل وأولها الأزمات الانتاجية التي تسببت في تأجيله العام الماضي، وكذلك أزمة انسحاب مخرجه أحمد مدحت بعد تعاقدها مع المخرجة كاملة أبو ذكري.

في سياق أخر، كانت نيللي كريم قد تم تكريمها في الدورة الماضية من مهرجان أسوان لسينما المرأة، وعقدت إدارة المهرجان ندوة تكريمية للفنانة بحضور عدد كبير من المشاركين، وأدارها الناقد الفني أندرو محسن.