فيديو مروان خوري يكشف عن قصة حبه الكبرى ومتى يتزوج..وقريبا أغنية مع أحلام

حل الفنان مروان خوري ضيفا على راديو "الرابعة" حيث تحدث  النجم اللبناني عن أهم المواقف في حياته وعلاقته بوالدته الراحلة التي وصفها بأهم قصة حب عاشها في حياته، وكذلك عن مشروع غنائي جديد يجمعه مع الفنانة أحلام. مروان خوري

مصير الأغاني الـ6 التي جمعت مروان خوري وماجدة الرومي

الفنان مروان خوري تحدث أثناء لقائه عن الكثير من التفاصيل التي يكشفها لأول مرة منها التعاون مع الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي ووجود العديد من المشروعات الغنائية التي جمعتهما خلال الفترة الماضية لكنها لم تخرج للنور حتى الآن فقال: " لدي العديد من الأغاني التي تعاونت فيها مع الفنانة ماجدة الرومي خلال الفترة الماضية ما يقارب الـ6 أغاني لكنها لم يتم طرحها بسبب ظروف تخص الفنانة الكبيرة، وربما مع الوقت يتم طرحها، وأقدم تحية حب للفنانة ماجدة الرومي التي تسعى لتقديم كل ما هو مختلف من خلال مشروعها الفني".

الفنان مروان خوري

مروان خوري: أمي أعظم قصة حب في حياتي

الفنان مروان خوري تحدث كذلك عن علاقته بوالدته الراحلة واعتبر أنها قصة حبه التي لا يمكن نسيانها فقال: "أعظم حب في حياتي هي أمي، وأرى أن الموسيقى لا تظهر إلا الحب الذي يبقى دائما، وأجمل هدية حصلت عليها في حياتي هي وردة واعتبرها هي أغلى ما حصلت عليه"، مروان خوري تحدث عن خوضه تجربة التمثيل فأكد: "أرفض أن أشارك في تجارب التمثيل لأني لست ممثلا، لكن أستطيع أن أشارك في أعمال قد تكون قريبة من شخصيتي أو عمل غنائي أقدمه بشخصيتي".

وعن تفكير مروان خوري في الزواج قال: "سنة الحياة هي الحب والزواج والأولاد لكن الآن أنا قادر على تكملة نفسي بالحب بعيدا عن الزواج، ورغم تقدمي في السن أتمنى أن اتخذ هذه الخطوة في المستقبل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@imarwankhoury) on

مروان خوري: أحلام طلبت مني إعداد أغنية لبنانية لها

مروان خوري  تحدث أيضا عن المنافسة والتعاون بينه وبين زملائه فقال: "أفضل دائما المنافسة الشريفة مع زملائي في الوسط الفني، فالموسيقى هى تنوع مستمر وكل منا قادر على تقديمها بشكل مختلف، فالفنانة أحلام طلبت منى تحضير أغنية باللهجة اللبنانية، وأستعد للتعاون معها خلال الفترة القادمة".

أما عن استعداده للموسم الثالث من برنامج "طرب مع مروان خوري" فقال: "أتمنى أن يكون هناك موسم ثالث من البرنامج لكن حتى الآن لا يوجد قرار نهائي بخصوص ذلك"، وعن النجم العربي الذي تمنى مروان خوري أن يغني من ألحانه فقال: "عبد الحليم حافظ هو الفنان الذي تمنيت أن أتعاون معه في عمل فني، والفنانة الراحلة وردة الجزائرية قالت لي أنني كان يجب أن أتواجد في الفترة التي عاش فيها نجوم الخمسينات والستينات".