النجوم يتحدون هاني شاكر..غادة رجب ومي كساب تغنيان مهرجانات ورانيا يوسف ترقص على "بنت الجيران"!

رانيا يوسف

رانيا يوسف

أوكا وأورتيجا

أوكا وأورتيجا

مي كساب وزوجها أوكا

مي كساب وزوجها أوكا

غادة رجب وزوجها

غادة رجب وزوجها

غادة رجب

غادة رجب

رانيا يوسف

رانيا يوسف

هاني شاكر

هاني شاكر

يبدو أن أزمة منع فرق المهرجانات من الغناء لن تنتهي هذه الأيام، بعدما قرر أكثر من نجم تحدي قرار هاني شاكر الأخير ودعموا فرق المهرجانات بطرق مختلفة ومثيرة للجدل مثل رانيا يوسف ومي كساب وغادة رجب.

رانيا يوسف تثير الجدل بسبب رقصها على "بنت الجيران"

وانضمت الفنانة رانيا يوسف إلى قائمة الفنانين المتعاطفين مع فرق المهرجانات ضد قرارات هاني شاكر بإيقافهم عن العمل مؤخراً، وعبرت في أكثر من حديث لها عن دعمها لهم قبل ان تثير الجدل بطريقة تضامن جديدة وجريئة منها معهم، ونشرت فيديو ترقص به على مهرجان "بنت الجيران" الشهير على انستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي كساب (@maikassab) on

غادة رجب وزوجها يغنيان مهرجانات مع منى الشاذلي

وفاجأت أيضاً الفنانة غادة رجب الجمهور بغنائها لنفس المهرجان الشهير مع زوجها خلال لقائهم في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك في احدى فقرات الحلقة، وصدمت غادة بعض متابعيها بسبب شهرتها مطربة في دار الأوبرا وغنائها المهرجانات وعدم امتثالها لقرارات هاني شاكر، والتي كشفت المصادر إنها صدرت بعد تصوير الحلقة مع غادة رجب.

أما الفنانة مي كساب فقررت دعم زوجها مطرب المهرجانات "أوكا" ونشرت مقطع من المهرجان الجديد له مع زميله بالفرقة "أورتيجا" بعنوان "طب ليه كده" والذي يتناول أزمتهم مع نقابة الموسيقيين بعد قرار إيقاهم، ونشرت مي كساب أيضاً صورة لخطابها إلى وزيرة الثقافة والذي تطلب به التراجع عن قرار إيقاف زوجها عن العمل مع باقي فرق المهرجانات.

منع المهرجانات يثير الجدل في الوسط الفني

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع قرار هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بمنع أغاني المهرجانات هذا الأسبوع، وعارض القرار أكثر من فنان مثل محمود العسيلي ولقاء الخميسي وهشام ماجد وعبير صبري ورانيا يوسف ورشا مهدي والإعلامية بسمة وهبة وغيرهم، في حين دافع البعض عن القرار بحجة تقديم بعض فرق المهرجانات لأغاني غير لائقة.