كواليس غناء جانا مع والدها عمرو دياب في أغنية "جميلة" بألبومه الجديد.. بالفيديو

عمرو دياب وابنته جانا

عمرو دياب وابنته جانا

عائلة عمرو دياب

عائلة عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب يحتفل بألبومه الجديد

عمرو دياب يحتفل بألبومه الجديد

الفنان عمرو دياب

الفنان عمرو دياب

احتفل الفنان عمرو دياب بطرح النسخة الرسمية من ألبومه الجديد "سهران" على يوتيوب هذا الاسبوع، والذي أثار ضجة كبيرة وقت طرحه خاصة لوجود عدة مفاجآت به من أبرزها غنائه مع ابنته جانا.

عمرو دياب يقدم ابنته "جانا" في ألبومه لأول مرة

وتحدث الشاعر شادي نور والملحن بلال سرور عن أغنيتهما "جميلة" مع عمرو دياب في تصريحات لبرنامج "ام بي سي تريندينغ"، وعبرا عن سعادتهما للتعاون مع عمرو دياب لأول مرة في مسيرتهما من خلال أغنية "جميلة"، والتي يتعاون بها الهضبة لأول مرة أيضاً مع ابنته جانا.

تفاصيل أغنية "جميلة" لعمرو دياب

وذكر الشاعر شادي نور إن ابنة عمرو دياب جانا شاركت بكتابة وتلحين المقطع الخاص بها في أغنية "جميلة"، والذي جاء باللغة الإنجليزية، واعتبر الجمهور مشاركة جانا والدها في الأغنية من أبرز مفاجآت الألبوم بالإضافة إلى اعجابهم بعدم عمرو دياب لمواهب ابنائه الفنية.

عمرو دياب يحتفل بطرح ألبومه الجديد

واحتفل عمرو دياب بطرح النسخة الرسمية من ألبومه الجديد "سهران" على يوتيوب وعلى منصات البث الإلكتروني هذا الاسبوع، وأثار ضجة كبيرة وقت تسريب وطرح الألبوم في يوم الحب هذا الشهر، ويضم الألبوم 12 أغنية جديدة بجانب 3 أغاني طرحها عمرو دياب في نهاية العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JUJU (@janadiab_) on

وكان عمرو دياب قد فاجأ الجمهور بطرحه الألبوم الجديد بعد طرح عدة أغاني الصيف الماضي في ألبومه "أنا غير" ولم يكمل طرح الألبوم بعد عدة أغاني منه، ويحيي عمرو دياب في الفترة المقبلة عدة أغاني للاحتفال بالألبوم الجديد ومن أبرزها في القاهرة في 28 من الشهر الجاري.