الصور الأولى لـ صبا مبارك في مسلسل "حارس الجبل".. تعود للدراما البدوية بعد غياب

شوقت الفنانة الأردنية صبا مبارك الجمهور اليوم إلى مسلسلها الجديد "حارس الجبل" مع الفنان منذر رياحنة، والذي يعيدها إلى الدراما الرمضانية وكذلك الدراما البدوية بعد غياب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak) on

صبا مبارك تكشف عن شخصيتها في مسلسل "حارس الجبل"

ونشرت صبا مبارك عدة صور لشخصيتها في مسلسلها الجديد "حارس الجبل" على حسابها بانستقرام، وروجت للعمل الجديد من خلال إطلالتها الجديدة في العمل الذي ينتمى إلى الأجواء البدوية والتاريخية، وعلقت:" في رمضان ٢٠٢٠.. حارس الجبل .. رمال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Monther Rayahnah | منذر رياحنه (@montherrayahnah) on

منذر رياحنة مع صبا مبارك في "حارس الجبل"

وروج كذلك الفنان منذر رياحنة للمسلسل من خلال صور شخصيته بالعمل المنتظر في رمضان المقبل، والتي ظهر بها بإطلالة بدوية لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه خاصة لعودته مع صبا مبارك إلى الدراما البدوية والتاريخية بعد غياب، والعمل من اخراج سعيد الهواري وانتاج ياسر فهمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fortunamediaprod (@fortunamediaproduction) on

تفاصيل مسلسل "حارس الجبل"

ويعتبر مسلسل "حارس الجبل" من أضخم الأعمال الدرامية في 2020 ويتم تصويره حالياً في أبوظبي ويشارك في بطولته الفنان عبد المحسن النمر وخالد القيش وعدد من النجوم، وتدور أحداثه حول صراع القبائل البدوية في فترة زمنية عانت بها من الجفاف والتي سميت "عام الموت" بسبب اندلاع الحروب وقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fortunamediaprod (@fortunamediaproduction) on

وتعود صبا مبارك للدراما من جديد بعد غيابها مؤخراً منذ مسلسل "طايع" مع عمرو يوسف الموسم قبل الماضي، ومن المتوقع ان يشهد عام 2020 نشاط لصبا مبارك في الدراما بعد تعاقدها على مسلسل "نمرة اتنين" بالإضافة إلى احتمالية تقديمها جزء من مسلسل "حكايات بنات".