فيديو رضوى الشربيني تحسم الجدل حول فكرة الزواج:"مش مستعجلة وعايزة أطمن على بناتي"

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

الاعلامية رضوى الشربيني

الاعلامية رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

الاعلامية المصرية رضوى الشربيني

الاعلامية المصرية رضوى الشربيني

رضوى الشربيني تتحدث عن الزواج

رضوى الشربيني تتحدث عن الزواج

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني حسمت الجدل حول فكرة زواجها، والشائعات التي تخرج عن ارتباطها كل فترة، حيث أجابت على أسئلة جمهورها بهذا الشأن من خلال مقطع فيديو مباشر نشرته عبر انستجرام، وتداوله عدد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

رضوى الشربيني والزواج

وأكدت رضوى الشربيني أنها لا تفكر حاليًا في الزواج إطلاقًا، وأنها تريد التفرغ لتربية بناتها والاطمئنان عليهن، والتأكد من أنهن أصبحن بخير ولا يحتجن لتواجدها المستمر معهن، لافتة إلى أن حينها فقط قد تفكر في الزواج.

وأضافت رضوى الشربيني: "عايزة اربي بناتي.. لما اطمن عليهم واحس انهم كويسين هبقى افكر في نفسي.. وأنا مش مستعجلة على الجواز.. أنا اتجوزت وخلفت وخلاص ده نصيبي". 

رضوى الشربيني وسبب رفضها الزواج

وأوضحت الإعلامية المصرية أنها لا تعلم إذا ارتبطت وتزوجت في تلك الفترة، هل ستستطيع التركيز وعمل عدة أشياء في وقت واحد أم لا؟، والتوفيق ما بين رعاية بناتها ووالدتها، وقضاء أوقاتها كما اعتادت مع أصدقائها، بالإضافة إلى التفرغ لزوجها، لافتة إلى أن هذا ربما يكون ضمن الأسباب التي تجعلها رافضة للزواج في الوقت الحالي.

الحياة الأسرية لرضوى الشربيني

وتحرص الإعلامية رضوى الشربيني على مشاركة جمهورها من وقت لآخر بتفاصيل من حياتها اليومية سواء مع ابنتيها أو أصدقائها، كما احتفلت مؤخرًا بعيد ميلاد شقيقها الـ35، وهو ما تسبب في إثارة الجدل بين بعض متابعيها، واعتقادهم بأن هذا الشخص خطيبها وليس شقيقها، لتعود وتنشر مقطع فيديو توضح فيه الأمر.

وتواصل رضوى الشربينى تقديم برنامج "هي وبس" على قناة سي بي سي سفرة منذ عام 2017، الذي حقق نجاحًا لافتًا بين السيدات، خاصة وأنها تنحاز دائمًا بآرائها تجاه حقوق المرأة.