خطة محمد رمضان لتحدي قرارات منعه..أغنيات جديدة ومقارنات بجينيفر لوبيز وشاكيرا؟!

محمد رمضان

محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان يتحدى الجميع

محمد رمضان يتحدى الجميع

الفنان الشاب محمد رمضان

الفنان الشاب محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

الفنان المصري الشاب محمد رمضان لازال محور اهتمام الجمهور عل مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمته مع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، وتبعات تلك الأزمة من الدعوة إلى مقاطعته ومقاطعة أعماله، بالإضافة إلى قرار نقابة الموسيقيين بإيقافه عن الغناء، تزامنًا مع إلغاء حفله بنهائي كأس السوبر المصري.

إلا أن رد فعل الفنان المصري الشاب استفز بعض من متابعيه، واعتبروه تحديًا لانتقاداتهم وغضبهم، والقرارات الرسمية التي خرجت ضده مؤخرًا.

محمد رمضان يتجاهل الانتقادات 

في البداية تجاهل محمد رمضان قرار منعه من الغناء وإلغاء حفله، وواصل الاحتفاء بأغانيه وتقليد الجمهور له في أي مناسبة لهم، من خلال نشره بعض الفيديوهات لهم عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وهو ما اعتبره الجمهور تجاهل لغضبهم.

محمد رمضان يتحدى قرار منعه من الغناء

لكنه قرر الرد فيما بعد، وتحدى القرار الرسمي الصادر بمنعه هو ونجوم أغاني المهرجانات، من الغناء في الحفلات والأماكن العامة بمصر، حيث قرر الإعلان عن تحضيره لأغنية جديدة بعنوان "أنا جدع" من المقرر عرضها على اليوتيوب قريبًا، وهو ما اعتبره الجمهور بمثابة تحدي لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر.

محمد رمضان أكثر شهرة من جينيفر لوبيز وشاكيرا؟!

التصرف الأخير الذي أثار استغراب وحفيظة جمهور محمد رمضان، هو إعادة مشاركته لمداخلة هاتفية لرئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري مع الإعلامي عمرو أديب، والذي تحدث فيها عن سبب استبدال الفنان محمد رمضان بمطرب أخر ليحيي الفقرة النهائية في حفل السوبر، وقال إن حجم نجومية رمضان لا يسمح بإحيائه فقرة قصيرة لا تتعدى 10 دقائق.

وهو ما أبرزه رمضان وأعاد نشره على حسابه على انستجرام، ليفتح بابًا جديدًا لانتقاده، حيث بدأ البعض يقارن بين تلك التصريحات، وتصرفات بعض النجوم الأكثر شهرة من رمضان محليًا وعالميًا، والذين قاموا بإحياء حفلات هامة ولم تتعد مدة فقرتهم الـ15 دقيقة، وأخرهم النجمتين جينيفر لوبيز وشاكيرا التي قدمت كل منهما فقرة مميزة في الحفل قبل ما يقرب من أسبوعين.

كما اعتبر البعض من المتابعين أنه يقصد التلميح بأنه النجم الأبرز والأكثر شهرة وتأثيرًا من زملائه ممن أحيوا هذا الحفل في السنوات السابقة كالفنانة شيرين عبد الوهاب.

نتيجة بحث الصور عن جينيفر لوبيز وشاكيرا

أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف

الجدير بالذكر أن محمد رمضان واجه في الأيام الاخيرة حملة هجوم واسعة بسبب تفاقم أزمته مع الطيار الموقوف مدى الحياة بسبب الفيديو الذي نشره مع الأخير من داخل غرفة قيادة الطائرة، ,ظهر فيه وهو داخل غرفة العمليات ويخضع لعملية جراحية في منطقة البطن، إلا أن التعليق أثار الجدل بين المتابعين، حيث قال: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة"، لكن بعد الهجوم الحاد الذي تعرض له، قرر رمضان حذف التعليق وأغلق التعليقات على الفيديو.

محمد رمضان