تطورات أزمة محمد رمضان.. الطيار يطالبه بـ25 مليون جنيه كتعويض

تعرفوا الى تطورات أزمة محمد رمضان مع الطيار

تعرفوا الى تطورات أزمة محمد رمضان مع الطيار

الطيار يطالب محمد رمضان بتعويض وقدره 25 مليون جنيه

الطيار يطالب محمد رمضان بتعويض وقدره 25 مليون جنيه

محمد رمضان يحذف فيديو الطبيب

محمد رمضان يحذف فيديو الطبيب

محمد رمضان يتحدى قرار هاني شاكر

محمد رمضان يتحدى قرار هاني شاكر

محمد رمضان يواجه ازمات متعددة

محمد رمضان يواجه ازمات متعددة

محمد رمضان

محمد رمضان

ازمة محمد رمضان تتفاعل

ازمة محمد رمضان تتفاعل

محمد رمضان

محمد رمضان

تطورات أزمة محمد رمضان مع الطيار أشرف ابو اليسر تتواصل تداعياتها وآخرها وصولها الى أروقة القضاء بعد مطالبة الطيار للفنان المصري بتعويض يقدر  بـ25 مليون جنيه على لسان محاميه مجدي حلمي.

الطيار يطالب محمد رمضان بـ25 مليون جنيه

محامي الطيار أشرف أبو اليسر، مجدي حلمي، أوضح في تصريحات لبرنامج  MBCTrending أن موكله "اضطر للجوء إلى القانون بعد تمادي الفنان محمد رمضان في نشر الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بأزمة إيقاف موكله عن الطيران من دون أن يدري بأنه يمس بسمعة طيار مصري عظيم".

وقال مجدي حلمي أن الدعوى القضائية التي أقامها الطيار تطالب بتعويض قيمته 25 مليونا، بناء على تقديراتهم للأضرار التي لحقت به، والأمر متروك للمحكمة في تحديد التعويض المناسب، لكن الباب لا يزال مفتوحا من ناحيتهم لأي تفاوض.

محامي محمد رمضان: التفاوض سقط

في المقابل، برّر أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، حسن النية لتصرف موكله في أي تصرف او فيديو نشره، لافتاً الى انه لم يقصد من قريب أو بعيد التسبب في أي ضرر لـ"الكابتن" أشرف أو غيره، وكشف عن أن رخصته للطيران، التي تم إيقافها نهائيا، هي رخصة الشركة التي يعمل بها، أما رخصته الدولية فلا تزال سارية، وهو لا يزال يدرب الطيارين حتى اللحظة.

وحول إمكانية التفاوض بين الطرفين، أكد أحمد الجندي إن التفاوض ليس ممكنا في ظل وجود دعوى في المحكمة، وإذن فليقدم المدعي ما لديه للمحكمة، ولنقدم ما لدينا، والمحكمة صاحبة القرار، ونحن ملتزمون بقرارها أيا ما كان.

محمد رمضان وأزماته في الأيام الماضية

محمد رمضان واجه في الأيام الاخيرة حملة هجوم واسعة بسبب تفاقم أزمته مع الطيار الموقوف مدى الحياة بسبب الفيديو الذي نشره مع الأخير من داخل غرفة قيادة الطائرة، ,ظهر فيه وهو داخل غرفة العمليات ويخضع لعملية جراحية في منطقة البطن، إلا أن التعليق أثار الجدل بين المتابعين، حيث قال: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة"، لكن بعد الهجوم الحادد الذي تعرض له، قرر رمضان حذف التعليق وأغلق التعليقات على الفيديو، ليعود يوم امس ويحذف الفيديو نهائيا من حسابه على انستغرام.

ولاقى تجاهل رمضان وسخريته من الطيار المعاقب ردود فعل غاضبة أدت لانطلاق حملات مقاطعة أعماله تسببت في إلغاء حفله الخميس المقبل، قبل ان يقرر هاني شاكر منعه من الغناء على خلفية الهجوم الذي يتعرض له.

وفي أول رد فعل له على قرار منعه من الغناء من قبل هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، أعلن محمد رمضان عن أغنيته الجديدة "أيوة جدع" على حسابه بانستقرام، وتحدى قرار النقابة بمنعه من الغناء وأعلن عن طرح الأغنية قريباً على قناته بيوتيوب.