صابر الرباعي يشيد بتصرف زوج نانسي عجرم في حادث اقتحام منزله: "سأفعل مثله"

علق الفنان التونسي صابر الرباعي على الحادث الذي تعرض له الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، ومقتل الشاب الذي اقتحم منزلهما.

نانسي وزوجها

صابر الرباعي يعلق على قضية نانسي عجرم وزوجها

وحل صابر الرباعي ضيفًا في أحد البرامج التلفزيونية، وعند سؤاله عن رد فعله إذا تعرض لموقف مشابه لما تعرض له فادي الهاشم، وكيف سيدافع عن عائلته؛ قال إنه سيدافع مباشرة عن عائلته في حالة الخطر أما فكرة القتل لن يتسرع بها وستكون بحسب الحالة التي يعيشها.

المطرب صابر الرباعي

رد فعل صابر الرباعي إذا تعرض لنفس موقف فادي الهاشم

وأوضح النجم التونسي أنه إذا وجه أحد الاشخاص سلاحًا ضده، فإنه بشكل تلقائي سيدافع عن نفسه وعن أولاده، وهو الأمر الذي أشاد به متابعيه.

وكانت الفنانة نانسي عجرم قد تعرضت خلال شهر يناير الماضي لحادث داخل منزلها بعدما اقتحمه أحد الأشخاص وسعى لدخول غرفة نوم بناتها مما تسبب في قتله على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، وقد امتنعت الفنانة اللبنانية عن الظهور لبعض الوقت لكنها عادت إلى نشاطها الفني في نهاية يناير الماضي عندما اصدرت أغنية "قلبي يا قلبي" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" والتي حققت نجاحا ملحوظا، وتستعد نانسي عجرم لحفل جديد سوف يقام في نهاية هذا الشهر.

نانسي عجرم وبناتها

أحدث اعمال صابر الرباعي

أما النجم صابر الرباعي فكان قد انتهى من تسجيل أوبريت جديد بعنوان "صناع الأمل" بمدينة دبي، بمشاركة عدد كبير من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي ومنهم راغب علامة وأصالة وحسين الجسمي وسعد لمجرد وبلقيس فتحي ونجوى كرم وكارمن سليمان وآخرين، وذلك من أجل طرحه خلال الأيام القادمة ضمن مبادرة "صناع الأمل" التي تطلقها الإمارات.

كما طرح صابر الرباعي أحدث أغنياته "غشاش" عبر يوتيوب نهاية شهر يناير الماضي، كما أحيا أخر حفلاته الغنائية ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.
صابر الرباعي