هل تعتزل حلا الترك الغناء بعد الزواج؟..بالفيديو

حلت الفنانة البحرينية حلا الترك ضيفة برفقة الفنانة أروى، على برنامج "كاربول كاريوكي" الذي يُعرض عبر شاشة sbc ويقدمه النجم هشام الهويش، وتحدثت حلا الترك عن كواليس دعم النجمة الإماراتية أحلام لها في بدايتها، كما تحدثت عن رأيها في الاعتزال بعد الزواج.

حلا الترك وهشام الهويش واروى

حلا الترك ودعم أحلام لها

وأكدت حلا الترك مدى حبها الشديد للفنانة أحلام، واصفة إياها بأنها فنانة مختلفة، كما أوضحت أنها كانت سببًا رئيسيًا فيما وصلت له حاليًا، بسبب دعمها المستمر والدائم لها، بالإضافة إلى أنها صرحت لها في بداية مشوارها الفني وقالت لها نصًا: "هتكوني نجمة الخليج الأولى".

وأضافت حلا الترك في مدحها لأحلام: "أحلام غير بالنسبة لي وأنا أحبها وأحترمها واحطها على راسي ودعمتني وهي اللي وصلتني للي أنا فيه".

هل ستعتزل حلا الترك الفن بعد الزواج؟ 

وعن مدى احتمالية اعتزالها الفن بعد الزواج، أبدت حلا الترك رفضها لتلك الفكرة، وأوضحت أنها عملت بجد وتعبت كثيرًا من أجل أن تصبح في تلك المكانة، مُضيفة: "أنا أشتغل وتعبت على نفسي ليش أعتزل، يعني أنت تغدر بي وتلعب بمشاعري وتخليني أعتزل وتاخد غرضك وفي الآخر مع السلامة" وهو ما أثار ضحك هشام الهويش الذي وصفها بـ"القوية".

خلافات عائلة حلا الترك

في سياق أخر، لازالت خلافات عائلة حلا الترك قائمة حتى الآن، حيث قامت الفنانة الشابة مؤخرًا برفع شكوى في النيابة على والدتها منى السابر و فق ما كشفت عنه جدتها مها الترك، والدة محمد الترك.

حلا الترك ووالدتها

وبدأت الحكاية بعدما أطلت منى السابر مؤخرا بفيديو وهي تبكي في مقطع فيديو بثته مباشرة عبر انستجرام، وكشفت فيه عن تعرضها للتهديد من قبل سيدة لم تذكر اسمها، إلا أن الجميع تكهن بأن المقصودة هي والدة طليقها محمد الترك، السيدة مها الترك.

وبعد هذا الفيديو قررت مها الترك الرد بتعليق طويل جاء من ضمنه بأن حلا الترك رفعت شكوى في النيابة ضد والدتها لكنها رفضت الخوض في تفاصيل الدعوى، وأشارت جدّة حلا بأنها لم تحرم منى السابر من أولادها ولكن هم لا يرغبون في العيش معها.