فيديو ماغي بو غصن تصدم الجمهور برأيها في مبالغة زميلاتها في عمليات التجميل:"مرض نفسي"

تداول جمهور النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لها خلال استضافتها في أحد البرامج وحديثها عن عمليات التجميل ورأيها في النساء اللاتي يخضعن لمثل هذه العمليات.

النجمة ماغي بو غصن

ماغي بو غصن تصدم جمهورها برأيها في عمليات التجميل

ماغي بو غصن صدمت عدد من المتابعين بسبب رأيها الذي اعتبره البعض قاسيًا تجاه النساء اللاتي يخضعن للعمليات التجميلية، وتجاه زميلاتها من النجمات أيضًا اللاتي يقمن بعمليات تجميل باستمرار، حيث قالت ماغي إن أكثر السيدات اللاتي يخضعن لمثل هذه العمليات، هن الجميلات، اللاتي لا ينقصهن جمالًا فوق جمالهن.

وأوضحت ماغي بو غصن أن بعض النساء لا يكتفين بعملية واحدة، بل يقمن بالخضوع لأكثر من عملية تجميلية لدرجة تجعلهن يشوهن جمالهن، بدلا من زيادته.

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن عن كثرة عمليات التجميل: مرض نفسي

ولفتت النجمة اللبنانية إلى أنها ليست ضد عمليات التجميل البسيطة التي ترضي المرأة، لكن السائد حاليًا هو خضوع النساء اللاتي لا ينقصهن الجمال، إلى تلك العمليات، مُشيرة إلى أن الأمر بات مرضا نفسيا.

تعليق ماغي أثار الجدل بين متابعيها، حيث انقسم الجمهور ما بين مؤيد لرأيها، وأخر معارض، حيث اتهمها البعض بأنها واحدة من النساء اللاتي خضعن لعمليات التجميل.

أحدث أعمال ماغي بو غصن

في سياق أخر كشفت الفنانة ماغي بو غصن عبر حسابها على انستجرام عن استعدادها مع العديد من النجوم لعمل درامي جديد خلال الفترة القادمة يحمل عنوان "أولاد آدم" ويشاركها في البطولة كل من الفنان مكسيم خليل، والفنانة دانييلا رحمة، وقيس الشيخ نجيب، ولم تكشف الفنانة اللبنانية عن الكثير من التفاصيل حيث اكتفت فقط بنشر صور للنجوم المشاركين في العمل والتعليق عليها قائلة: "انتظرونا بمسلسل (أولاد آدم) للمخرج الرائع الليث حجو والكاتب الموهوب رامي كوسا يارب"

وأعلنت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة لمسلسل "أولاد آدم" أن العمل المنتظر من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم وأنه العمل مليء بالصراعات، والعمل الجديد هو من إخراج المخرج السوري الليث حجو، و تأليف رامي كوسا والذي يعد مسلسل "أولاد آدم" ثالث أعماله الدرامية بعدما قامت بكتابة مسلسل "القربان" وقام كذلك بكتابة المعالجة الدرامية لمسلسل "كارما"، وتعد مشاركة كل هؤلاء النجوم في عمل معا من المفاجآت السارة التي ينتظرها الجمهور في شهر رمضان القادم.