تعرفوا على قائمة نجوم مهرجان الفجيرة للفنون.. شيرين عبد الوهاب وأحلام الأبرز

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

احلام وحسين الجسمي ومحمد عبده

احلام وحسين الجسمي ومحمد عبده

محمد عساف

محمد عساف

حسين الجسمي

حسين الجسمي

محمد عبده

محمد عبده

مصطفى حجاج

مصطفى حجاج

وائل جسار

وائل جسار

أحلام

أحلام

أعلنت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام عن قائمة نجوم حفلات الدورة الثالثة من مهرجان الفجيرة الدولي للفنون ومن أبرزهم شيرين وأحلام ومحمد عبده وحسين الجسمي وغيرهم.

محمد عبده وأحلام وحسين الجسمي في افتتاح "الفجيرة"

 ويفتتح الدورة الثالثة من مهرجان الفجيرة الدولي للفنون الفنان محمد عبده والفنانة أحلام الشامسي وحسين الجسمي، من خلال أوبريت غنائي خاص يشتركون به لأول مرة على مسرح الكورنيش الرئيسي بالفجيرة في 20 من الشهر الجاري.

عاصي الحلاني ومحمد عساف في مهرجان الفجيرة

ويحيي الفنان عاصي الحلاني حفله في مهرجان الفجيرة في 21 من الشهر الجاري على مسرح الكورنيش الرئيسي، في حين يحيي الفنان محمد عساف حفله في 27 فبراير، وتحيي ديانا كرزون حفلها في 22 من فبراير، ووائل جسار في 26 فبراير الجاري.

شيرين عبد الوهاب في مهرجان الفجيرة

وتضم قائمة نجوم حفلات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون عدد من النجوم الشباب مثل الفنان مصطفى حجاج الذي يحيي حفله في 25 فبراير والفنانة جيسي في 27 فبراير، في حين تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها الخاص في المهرجان في 24 فبراير على مسرح الكورنيش الرئيسي.

ويختتم مهرجان الفجيرة الفنان محمد عبده بحفل في 28 فبراير، وتضم فاعليات مهرجان الفجيرة عدة عروض فنية مختلفة بجانب الحفلات الموسيقية مثل الاحتفال بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ وعرض مقتنياته الخاصة، وسيتواجد بالمهرجان ما يقارب 600 فنان عربي من 60 دولة من دول العالم وعشرات العروض الموسيقية والمسرحية المختلفة على مدار 9 ليالي.