إلغاء حفل محمد رمضان ومنعه من الغناء بعد حملة مقاطعته.. هل بدأ دفع ثمن استفزازه للجمهور؟

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

دعوات مقاطعة لاعمال محمد رمضان

دعوات مقاطعة لاعمال محمد رمضان

منع محمد رمضان من الغناء

منع محمد رمضان من الغناء

ازمات محمد رمضان تتوالى

ازمات محمد رمضان تتوالى

تلقى الفنان محمد رمضان عدة أخبار سيئة وخسائر في يوم واحد بعد تدشين حملة لمقاطعة أعماله على مواقع التواصل، وصدور قرار بإلغاء أول حفل له بعد حملات المقاطعة ومنعه من الغناء.

قرار بمنع محمد رمضان من الغناء والحفلات

وصدم هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، محمد رمضان اليوم بمنعه من الغناء وإصدار قرار بعدم منحه تصاريح لإقامة الحفلات وكذلك للغناء بسبب عدم التزامه بالمعايير التي وضعتها النقابة، وكذلك ضمن قرار جديدة للنقابة لمنع أغاني المهرجانات وحفلات فرق المهرجانات ومن بينهم محمد رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

إلغاء أول حفل لمحمد رمضان بعد حملة المقاطعة

وجاء قرار منع محمد رمضان من الغناء، بعد ساعات من تداول أخبار حول إلغاء حفله في مباراة السوبر المصري لكرة القدم بين فريقي الأهلي والزمالك في أبو ظبي، وتردد أن السبب هو حملة الهجوم والمقاطعة التي تعرض لها محمد رمضان والتي دفعت المنظمين للتعاقد مع الفنان محمد حماقي بدلاً منه.

هل بدأ محمد رمضان في دفع ثمن استفزازه للجمهور؟

ويبدو ان أزمات محمد رمضان لن تتوقف هذه الأيام بعد تزايد الهجوم عليه في الفترة الأخيرة وتعرضه لحملات مقاطعة تصدرت مواقع التواصل ودفعته للتعليق عليها والتفاعل معها وهو ما اعتبره الجمهور استفزازاً لهم بعد قوله:" قاطعوا محمد رمضان في نفس يوم احتفالي بقناتي على يوتيوب بكسر حاجز ال٢مليار و٤٥٠مليون مشاهدة في وقت قياسي رقم واحد ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وتعرض رمضان لهجوم كبير بسبب تسببه في إيقاف طيار عن العمل مدى الحياة بسبب نشره فيديو معه من داخل غرفة القيادة، قبل ان يسخر من الطيار الموقوف على حسابه بانستقرام والذي أثار جدلاً كبيراً وجعل عدد من الجمهور يدشنون حملة لمقاطعة أعماله رداً على طريقته الاستفزازية في التعامل مع الازمات والانتقادات.