فيديو ناردين فرج تعلن انسحابها من تقديم "ذا فويس كيدز"..خلافات مع القناة أم المدربين؟!

صدمت المذيعة ناردين فرج الجمهور اليوم بإعلانها الانسحاب من برنامج "ذا فويس كيدز" قبل حلقات من نهاية الموسم الثالث الذي يعرض حالياً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nardine Farag (@nardineffarag) on

ناردين فرج تصدم الجمهور بانسحابها من "ذا فويس كيدز"

ونشرت ناردين فرج فيديو على حسابها بانتسقرام كشفت به تفاصيل قرارها بالانسحاب من برنامج "ذا فويس كيدز" وعلقت على الفيديو قائلة:" اعلان مهم عن ذا فويس كيدز انا فضلت أنكم تعرفوا مني انا، انا مش حاكون موجودة في اخر حلقتين من ذا فويس كيدز".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nardine Farag (@nardineffarag) on

ناردين فرج تكشف تفاصيل مغادرتها "ذا فويس كيدز"

وتابعت ناردين فرج في تعليقها:"آخر حلقة ليا هي اللي جاية .. بتمني التوفيق لكل العاملين في الموسم التالت من ذا فويس كيدز .. انا بجد بحبكم و مش حانسي كل الذكريات الحلوة اللي قديناها مع بعض"، وأثارت ناردين الجدل بسبب انسحابها المفاجيء وكذلك بسبب تعليقها على انسحابها في الفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nardine Farag (@nardineffarag) on

وقالت ناردين فرج إنها تعتبر mbc بيتها وأشادت بها وبعلاقتها بالعاملين بالقناة، ولكنها أثارت الشكوك حول وجود خلافات في البرنامج بعد تأكيدها إنها قررت عدم الاستمرار وانها لن تكشف التفاصيل والأسباب، وقالت إن هناك مذيعة أخرى ستكمل آخر حلقتين في البرنامج والذي يشارك في تقديمه ياسر السقاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nardine Farag (@nardineffarag) on

ناردين فرج تثير التساؤلات بسبب "ذا فويس كيدز"

وأثارت ناردين فرج صدمة متابعيها وزملائها بسبب مغادرتها المفاجئة وعدم كشفها سبب هذا القرار وسط تكهنات بوجود خلافات دفعتها للانسحاب، في الوقت الذي تردد ان السبب وراء ذلك هو تعاقدها على برنامج جديد في التلفزيون المصري مع الإعلامي وائل الإبراشي ويحتاج منها التفرغ في الأيام المقبلة.