أيمن بهجت قمر يصدم الجمهور باعتزاله كتابة الأغاني بعد ألبوم عمرو دياب.. والأخير يتدخل!

صدم المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر الجميع اليوم بإعلانه اعتزال مجال الأغاني بعد سنوات من شهرته به، وذلك بعد آخر أغانيه "مهرجان" في ألبوم عمرو دياب الجديد "سهران".

أيمن بهجت قمر يعلن اعتزاله كتابة الأغاني

ونشر أيمن بهجت قمر تدوينة اليوم على حسابه بفيسبوك، أعلن بها اعتزاله مجال كتابة الأغاني وقال إن القرار نهائي وكان يفكر به منذ فترة، وقرر إن أغنيته الأخيرة "مهرجان" من ألبوم عمرو دياب الأخير "سهران" هي الأخيرة له، رغم تحقيق الأغنية انتشار وجدل كبير بع طرح الألبوم.

أيمن بهجت قمر يثير الجدل بقرار اعتزاله

وقال أيمن بهجت قمر في تدوينته:" بقالي فترة مش صغيرة بفكر جدياً في اللي هقوله دلوقتي انا قررت ان اغنية مهرجان هي آخر أغنية انا هكتبها وخلاص هعتزل تأليف الاغاني .. هكتب افلام مسرح مسلسلات لكن خلاص هبعد عن مجال الموسيقى هنتج بس.. انا بقالي ٢٨ سنة بكتب اغاني وطول الوقت في توتر وضغوط عاصرت أجيال كتير من ١٩٩٢ لحد دلوقتي وخلاص قررت ارتاح من السبق ده".

عمرو دياب يتدخل في اعتزال أيمن بهجت قمر

وأثار أيمن بهجت قمر الجدل بقراره المفاجيء ولاقى حملة تضامن واسعة من زملائه ومن المطربين، رغم تأكيده انه لن يتراجع عن الأمر ولن يرد على اتصالات زملائه حتى لا يؤثروا على قراره، وعلق الفنان عمرو دياب على الخبر في مداخلة له عبر بها عن صدمته من الأمر فور سماعه له.

وقال عمرو دياب إنه عمل مع أيمن بهجت قمر في بدايته في 1998 بأغنية "ولسة بتحبه يا قلبي"، وأضاف إنه من أفضل الشعراء في العشرين سنة الأخيرة، ومن المؤثرين في الساحة الفنية ووصفه بالرجل الناجح ولا يوجد لديه مشاكل في مجال كتابة الأغاني بل العكس، وأكد انه يفتقده حين يغيب عن كتابة الأغاني ويتجه للتأليف والدراما وطالبه بالعودة والعمل أكثر في ذلك المجال بالتحديد.

ويذكر أن الشاعر أيمن بهجت قمر من أكثر المتعاونين مع عمرو دياب في مسيرته الفنية، ويعتبر من أبرز الشعراء الغنائيين في السنوات الأخيرة، وقدم عدة أعمال للسينما والتلفزيون أيضاً مثل فيلم "ابن القنصل" و "اسف على الازعاج" وغيرها، وآخر أعماله في مسلسل "فلانتينو" للفنان عادل إمام والمقرر عرضه في رمضان المقبل.