بعدما سخر من الطيار الموقوف..محمد رمضان يستفز الجمهور ويسخر من مطالبتهم بمقاطعته!

محمد رمضان

محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

كواليس مسلسل البرنس لمحمد رمضان

كواليس مسلسل البرنس لمحمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

الفنان الشاب محمد رمضان

الفنان الشاب محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان استفزاز الجمهور بتصرفاته وتدويناته، وذلك بعد اشتعال أزمته مع الطيار الموقوف مدى الحياة، حيث قرر طوال الساعات القليلة الماضية التفرغ للتعليق على حالة الجدل التي خرجت بعد تصريحات الطيار أشرف أبو اليسر ضده، وتعاطف البعض معه.

محمد رمضان

محمد رمضان يسخر من الجمهور

وبعد قيام محمد رمضان بردود أفعال مختلفة والتي تتمثل في دفاعه عن نفسه وسخريته من الطيار، قرر هذه المرة السخرية من الجمهور والمزايدة عليهم، فبعد أن هاجمه عدد كبير من متابعيه ودشنوا هاشتاج على تويتر طالبوا فيه بمقاطعة رمضان وأعماله؛ سخر منهم الفنان الشاب.

ورغم أن هاشتاج "قاطعوا محمد رمضان" تصدر قائمة الأكثر تداولًا على تويتر، إلا أن الفنان الشاب قرر استغلاله والترويج لنفسه، والسخرية ممن أطلقوه، فنشر عبر حسابه على تويتر مقطع فيديو خلال تواجده في أحد الشوارع وتهافت الجمهور على التصوير معه، وعلق ساخرًا: "الحمد لله (قاطعو محمد رمضان) تريند رقم واحد .. وانا فعلاً هدومي اتقطعت فالشارع"، كما أعاد تغريد التدوينات التي تدعمه وتشيد به وبأعماله، رغم تعرضه للهجوم من جديد بسبب طريقة تعامله مع الهاشتاج ورأي الجمهور تجاهه.

سخرية محمد رمضان من الطيار الموقوف

وياتي ذلك بعد حالة الهجوم الحاد التي تعرض لها عقب نشره مقطع فيديو قبل يومين ظهر فيه وهو داخل غرفة العمليات ويخضع لعملية جراحية في منطقة البطن، إلا أن التعليق أثار الجدل بين المتابعين، حيث قال: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة"، لكن بعد الهجوم الحادد الذي تعرض له، قرر رمضان تعديل التعليق إلى رسوم تعبيرية فقط، كما أغلق التعليقات على الفيديو ليمنع المزيد من الهجوم.

محمد رمضان يدافع عن نفسه

وبعدها شارك مع جمهوره مقطع الفيديو الذي تسبب في الأزمة وحاول الدفاع عن نفسه مجددا وقال في تعليقه: "انا مكدبتش لما قولت ان الكابتن عارف ان في فيديو بيتصور.. وانا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قال لي ممنوع الدخول مكنتش هزعل.. ومع ذلك قسماً بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك وانا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني، ان شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله".