فيديو حسين فهمي يتغزل في نجمات جيله ويتجاهل الحديث عن زوجته السابعة!

حسين فهمي

حسين فهمي

حسين فهمي وانجي علي

حسين فهمي وانجي علي

فيلم العار

فيلم العار

حسين فهمي في العار

حسين فهمي في العار

الفنان حسين فهمي

الفنان حسين فهمي

انجي علي وحسين فهمي

انجي علي وحسين فهمي

حسين فهمي وزوجته

حسين فهمي وزوجته

حل الفنان حسين فهمي ضيفًا على برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة نجوم إف إم، مساء أمس، الخميس، وتحدث حسين فهمي عن كواليس أعماله الفنية، بالإضافة إلى علاقته بالنجمة الراحلة سعاد حسني.

نتيجة بحث الصور عن خلي بالك من زوزو

حسين فهمي وكواليس تعاونه مع سعاد حسني

وأشاد حسين فهمي بالسندريلا سعاد حسني، وأكد أنها كانت دقيقة جدا في عملها، والتحضير للشخصيات التي تجسدها، لافتًا إلى أنهما في الأعمال التي تعاونا فيها معًا كانا يجلسان قبل كل مشهد ويذاكران التفاصيل جيدًا ثم يتناقشا فيها مع المخرج.

كما أشاد بنجمات جيله بالكامل، وأكد أن جميعهن يتبعن نفس الطريقة خلال العمل على أي من أفلامهم، وأن تلك الطريقة كانت سبب نجاحهن لسنوات طويلة، ممازحًا إنجي علي قائلا: "أنا حبيت كل اللي اشتغلت معاهم.. كلهم كانوا يتحبوا".

وتحدث حسين فهمي عن كواليس التحضير لأغنية "يا واد يا تقيل" التي عرضت ضمن فيلم "خلي بالك من زوزو" والتي ارتبطت به حتى هذه اللحظة، وأشار إلى أنه وقت العمل على الأغنية كانت هناك جلسة بين صلاح جاهين وسعاد حسني وكمال الطويل، بالإضافة إليه، وبدأوا في التحضير من الساعة السابعة مساء، وبمجرد حلول السابعة صباح اليوم التالي، كانت الأغنية منتهية تمامًا.

حسين فهمي يكشف عن مفاجأة في فيلم العار

وتحدث حسين فهمي أيضًا عن كواليس فيلم "العار" وأكد أنه ظل يحضر للشخصية التي أداها لمدة عامين، كما أنه هو من رسم كافة التفاصيل بنفسه، سواء وضعه للشارب، أو ارتداء النظارة الشمسية باستمرار، بالإضافة إلى وضعه لقطع القطن داخل فمه، حتى تساعد في تعريض فكه قليلًا.

كما كشف مفاجأة أخرى عن الفيلم وأكد أن الفنان القدير يحيى الفخراني كان مرشحًا للعب دور الطبيب، الذي قدمه وقتها محمود عبد العزيز، وأوضح فهمي أنه من شدة إعجابه بالدور، تواصل مع الفخراني وقتها ليقنعه بقبول الدور، إلا أن الأخير رفض، كما أوضح حسين أنه لا يفضل فكرة إعادة تقديم الأعمال بعد نجاحها بسنوات، مثلما حدث مع "العار" وتم تحويله إلى مسلسل منذ فترة.

حسين فهمي يجاهل الحديث عن زوجته السابعة

في سياق أخر، انتقد حسين فهمي التغيرات التي طرأت على المرأة، وأكد أن عقلية النساء أصبحت مختلفة عن الماضي، كما ان ثقافة عدد كبير منهن لم تعد بنفس المستوى، لافتا إلى أن النساء بتن يهتممن بشكل أقل بتثقيف أنفسهن.

وبالرغم من حديثه عن المرأة، وفي إطار تهنئته لكل النساء بيوم الحب، تجاهل الفنان حسين فهمي الحديث عن زوجته السابعة، التي ظهرت معه في أكثر من مناسبة رسمية مؤخرًا وأبرزها مهرجان القاهرة السينمائي، فقال "أنا بحب الحب وبحب الناس والحياة وكل الايام بالنسبة لي فلانتين، وبحب الست وأحب ادلع الست.. والمرأة بالنسبة لي تمثل الكثير، وحبيت جدًا أمي".