بنات عامر منيب يسترجعن ذكرياتهن مع والدهن ويكشفن مفاجأة عن أغنية "العالم الله":"لم تكن للهضبة في البداية!"

بنات عامر منيب

بنات عامر منيب

بنات عامر منيب في معكم

بنات عامر منيب في معكم

بنات عامر منيب الثلاثة

بنات عامر منيب الثلاثة

بنات عامر منيب ووالدتهم

بنات عامر منيب ووالدتهم

عامر منيب وزوجته

عامر منيب وزوجته

مريم منيب

مريم منيب

استضافت الإعلانية منى الشاذلي في حلقة الأمس، الخميس، من برنامجها "معكم" بنات الفنان الراحل عامر منيب، الثلاثة، وهم نور ومريم وزينة، اللاتي روين ذكرياته مع والدهن، كما حكت زينة عن كواليس أغنية "عامل إيه في حياتك" التي قدمتها مريم مؤخرًا تزامنًا مع ذكرى وفاة والدها وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، والتي تعتبر دويتو بين الابنة ووالدها المطرب الراحل.

مريم عامر منيب تتحدث عن كواليس "عامل إيه في حياتك"

وقالت مريم عامر منيب إنها كانت تحلم منذ صغرها أن تغني مع والدها الفنان الراحل عامر منيب، فقررت العام الماضي إحياء ذكرى والدها، بطريقة خاصة وأعادت طرح أغنية "عامل إيه فى حياتك" فى ديو يجمع بين أدائها للأغنية وأداء والدها، وأكدت أن الفكرة تعود لوالدتها التي أصرت على أن تقدم مريم تلك الفكرة، بمساعدة عدد من أصدقاء الراحل في مجال الغناء.

بنات عامر منيب في معكم

من جانبها، فاجئت إيمان الألفي أرملة الراحل عامر منيب، بناتها في الحلقة، وتحدثت أيضًا عن نجاح الأغنية التي أصرت على إنجاز مريم لها، رغم رفض الأخيرة، وأكدت أنها لم تكن تتوقع النجاح الكبير الذي حققته الغنوة عقب طرحها، وتصدرها الترند على منصات البحث.

ولفتت السيدة إيمان الألفي إلى أنها كانت تعتقد أن الأغنية قد تذاع فقط عبر أحد الإذاعات ولن تلقى اهتمامًا كبيرًا، إلا أن ما حدث خالف توقعاتها.

ذكريات بنات عامر منيب مع والدهم

واستعادت الفتيات الثلاثة ذكرياتهن مع والدهن، وأكدت زينة الابنة الوسطى، أنها كانت تبكي دائمًا في طفولتها إذا شاهدت والدها يخرج من المنزل بدونها، فتجلس خلف باب المنزل، إلى أن يأخذها الفنان الراحل، ويهدئها حتى تغوص في النوم ثم يخرج ليواصل أعماله.

كما كشفت مريم أنها ليست الوحيدة بين أبناء عامر منيب التي تتمتع بصوت جيد، لكن أيضًا شقيقتيها يتميزان بصوت مميز، لكنهما تخجلان من الغناء أمام العامة.

قصة أغنية "العالم الله" ولمن كانت تُغنى في البداية؟

في السياق نفسه كشفت بنات عامر منيب عن أن أغنية "العالم الله" الشهيرة التي قدمها الهضبة عمرو دياب، كانت في الأساس مهداه من الملحن عمرو مصطفى للفنان عامر منيب، عند ولادة ابنته زينة، حيث كانت تقول كلماتها وقتها: "مبروك يا عامر يا منيب بنتك زينة يحميها لك الله"، إلا أن دياب حصل على حقوق الأغنية فيما بعد وغناها ولاقت نجاحًا مبهرًا.