فيديو شويكار تكشف حالتها الصحية وسبب رفضها الظهور:"عايزة اشتغل ومكسوفة اطلع للناس"

طمأنت الفنانة الكبيرة شويكار الجمهور في مداخلة هاتفية لها على حالتها الصحية في الفترة الأخيرة وكشفت مفاجأة حول عودتها للأعمال الفنية وكذلك سبب رفضها الظهور مجدداً على الشاشة.

شويكار ترفض الظهور على الشاشة مجدداً

وقالت الفنانة شويكار في مداخلة هاتفية لها مع برنامج "مساء دي ام سي" للمذيع رامي رضوان إنها بحالة صحية جيدة في الفترة الحالية، ونفت ما تردد حول إجرائها عملية جراحية وحدوث خطأ طبي بها مما سبب لها مضاعفات ومتاعب، وكشفت إن حالتها الصحية تحسنت عن السابق.

شويكار تعود بعمل إذاعي

وكشفت الفنانة شويكار عن نيتها العودة للأعمال الفنية وقالت إنها تريد العمل ولكنها ستكتفي بالعمل في مسلسل إذاعي لرمضان المقبل، ورفضت دعوة المذيع للظهور على الشاشة مرة أخرى وقالت:" كفاية كده.. أخاف واتكسف أطلع"، وقالت إنها تغيب عن الظهور منذ سنوات طويلة لذلك من الصعب عليها ان تظهر للناس مجدداً.

تفاصيل الحالة الصحية لشويكار

وقالت الفنانة شويكار إنها لن تستطيع العودة للأعمال التلفزيونية أيضاً بسبب طول مدة ساعات التصوير والتي لن تقدر عليها في الوقت الحالي بسبب ظروفها الصحية، وعادت شويكار لتتصدر اهتمام الجمهور على مواقع التواصل بعد مداخلتها الهاتفية والتي جاءت بعد غياب طويل لها عن الظهور.

وكانت شويكار قد غابت عن الأضواء منذ سنوات وقالت منذ عامين إنها أصيبت بمتاعب صحية أثرت على قدرتها على الحركة وانها ترفض الظهور أو زيارات الفنانين لها بسبب عدم رغبتها في تغير صورتها لديهم أو ان يراها الناس في حالة سيئة، وكان آخر ظهور فني لشويكار في 2012 وفيلم "كلمني شكرا" في 2010.