بينهم محمد رمضان ودنيا بطمة ..أزمات النجوم الأخيرة هل تفقدهم شعبيتهم؟

.أزمات النجوم الأخيرة هل تفقدهم شعبيتهم

.أزمات النجوم الأخيرة هل تفقدهم شعبيتهم

محمد رمضان يحذف فيديو طلب فيه رأي الجمهور حول ازمته مع الطيار

محمد رمضان يحذف فيديو طلب فيه رأي الجمهور حول ازمته مع الطيار

نانسي عجرم وزوجها واجها اصعب الازمات مع بداية العام

نانسي عجرم وزوجها واجها اصعب الازمات مع بداية العام

مثول دنيا بطمة امام المحكمة قبل يومين

مثول دنيا بطمة امام المحكمة قبل يومين

محمد رمضان هل فقد شعبيته بعد ازمة الطيار

محمد رمضان هل فقد شعبيته بعد ازمة الطيار

نانسي عجرم هل خسرت شعبيتها

نانسي عجرم هل خسرت شعبيتها

دنيا بطمة

دنيا بطمة

مقتحم منزل نانسي عجرم محمد الموسي برفقة طفله

مقتحم منزل نانسي عجرم محمد الموسي برفقة طفله

محمد رمضان

محمد رمضان

من نانسي عجرم الى دنيا بطمة وصولاً الى محمد رمضان، نجوم دخلوا في الآونة الأخيرة بأزمات صعبة جعلت الجمهور ينقسم بين إدانتهم او مساندتهم من خلال التعلقيات الواردة من المتابعين عبر السوشيال ميديا ..فهل خسر هؤلاء النجوم جزءا من شعبيتهم بسبب هذه الأزمات؟.

محمد رمضان وأزمته مع الطيار

حالة جدل واسعة أثيرت في الساعات الماضية بعد تأزم القضية بين النجم محمد رمضان والطيار الموقوف عن العمل أشرف أبو اليسر عقب إطلالة الأخير بفيديو انهار فيه بالبكاء بسبب العقوبة التي وقعت عليه، من ثم اطلالة محمد رمضان بفيديو رد فيه على الأخير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ونشر محمد رمضان يوم امس مقطع فيديو ظهر يتهم به الطيار بطلبه مبلغ 9 ملايين ونصف كتعويض عن إيقافه عن العمل مدى الحياة بسببه، وطلب رمضان في الفيديو رأي جمهوره في هذا الأمر، وقال إنه حاول مساعدة الطيار بالبحث عن عمل له ولكنه رفض.

وعندما صبت معظم تعليقات الجمهور على الفيديو لصالح الطيار، سارع محمد رمضان الى حذف الفيديو بعد دقائق من نشره، فإتهمه الجمهور بحذف الفيديو بسبب مطالبتهم له بدفع هذا المبلغ للطيار خاصة انه تعرض لعقوبة الإيقاف عن العمل مدى الحياة، وذلك بعد أيام من قول رمضان إنه مستعد لتعويض الطيار بالشيء الذي يطلبه منه.

ولم يكتفي محمد رمضان بحذف الفيديو، انما بدا بأنه يسخر من الطيار الموقوف حيث نشر اليوم فيديو من كواليس تصوير أحد المشاهد من أعماله الجديدة، وظهر وهو داخل غرفة العمليات ويخضع لعملية جراحية في منطقة البطن، وقال: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة"، في إشارة منه إلى الطيار الموقوف بعدما التقط رمضان معه صورة تذكارية.

بدوره رد الطيار الموقوف عن العمل على محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية وقال إنه لم ولن يطلب أموال منه، وإنه لا ينتظر تعويضًا ماديًا بقدر ما يحتاج لتعويض أدبي نتيجة الضرر الذي لحق به بعد طرده من الخدمة بعد سنوات طويلة من تميزه في مهنة الطيران بسبب هذا الخطأ.

أزمة دنيا بطمة مع حساب "حمزة مون بيبي"

أزمة الفنانة المغربية دنيا بطمة بقضية حساب "حمزة مون بيبي" تتواصل وذلك بعد مثولها قبل يومين للمحاكمة مع شقيقتها ابتسام وانتهاء جلسة المحاكمة الأولى بقرار متابعة التحقيق معها في جلسة ثانية.

وترافقت جلسة المحاكمة مع تظاهرة حاشدة أقيمت ضد الفنانة المغربية في محيط المحكمة حيث ندد المتظاهرون بدنيا بطمة وبحساب مون بيبي، في ظل تواجد ايضا معجبين لها لمساندتها في الجهة المقابلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post 

وتنقسم اراء الجمهور حول أزمة دنيا بطمة على السوشيال ميديا، بين من يدينها ويعتبرها بأنها مذنبة خاصة بعد شهادات العديد من المتورطين بالقضية، وبين من يعتبر بأن نجمتهم بريئة مشيرين الى ان البعض يحاول توريطها وتشويه سمعتها ومشوارها الغنائي.

أزمة اقتحام فيلا نانسي عجرم

النجمة اللبنانية نانسي عجرم واجهت أصعب ازمة في حياتها خلال الأسابيع الأولى من العام 2020 بعد قضية اقتحام شخص سوري لمنزلها يدعى محمد الموسي ما تسبب بمقتل الأخير على يد زوجها فادي الهاشم.

وفي تلك الأثناء انقسم الرأي العام والجمهور بين داعم لنانسي عجرم وبين مدين لها مع زوجها عبر عنواني هاشتاغ مضادين، خاصة مع عدم وضوح ملابسات القضية في بدايتها وشكوك حول فبركة الفيديوات التي ظهر فيها مقتحم المنزل، لكن، ما لبثت ان انقلبت الأمور شيئا فشيئا لصالح النجمة اللبنانية بعدما تكشفت المزيد من الخيوط والملابسات، ما جعل جزء كبير من الجمهور يتراجع عن ادانته لها، ويعاود مساندته لنجمتهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

فهل برأيكم خسر كل من محمد رمضان ودنيا بطمة ونانسي عجرم جزءا من نجوميتهم وشعبيتهم بعد دخولهم بهذه الأزمات؟.