أزمة محمد رمضان مع الطيار الموقوف بسببه تشتعل مجدداً.. اتهامات متبادلة والأخير يبكي على الهواء!

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان يثير أزمة جديدة

محمد رمضان يثير أزمة جديدة

محمد رمضان

محمد رمضان

الفنان محمدرمضان

الفنان محمدرمضان

يبدو أن أزمة الفنان محمد رمضان مع الطيار الموقوف بسببه مدى الحياة لن تنتهي بعد ان تجددت مؤخراً بسبب التصريحات المتبادلة بين الثنائي على مواقع التواصل والإعلام.

محمد رمضان يتهم الطيار بطلب تعويض 9 مليون جنيه

وأثار محمد رمضان الجدل اليوم بعد نشره فيديو على حسابه بفيسبوك يتهم به الطيار بطلبه مبلغ 9 ملايين ونصف كتعويض عن إيقافه عن العمل مدى الحياة بسببه، وطلب رمضان في الفيديو رأي جمهوره في هذا الأمر، وقال إنه حاول مساعدة الطيار بالبحث عن عمل له ولكنه رفض.

وصدم محمد رمضان الجمهور بعد ان حذف الفيديو بعد دقائق من نشره على فيسبوك، واتهمه الجمهور بحذف الفيديو بسبب مطالبتهم له بدفع هذا المبلغ للطيار خاصة انه تعرض لعقوبة الإيقاف عن العمل مدى الحياة، وذلك بعد أيام من قول رمضان إنه مستعد لتعويض الطيار بالشيء الذي يطلبه منه.

الطيار الموقوف يتهم محمد رمضان بالخداع

ورد الطيار الموقوف عن العمل على محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية وقال إنه لم ولن يطلب أموال من محمد رمضان، وإنه لا ينتظر تعويضاً مادياً بقدر ما يحتاج لتعويض أدبي نتيجة الضرر الذي لحق به بعد طرده من الخدمة بعد سنوات طويلة من تميزه في مهنة الطيران بسبب هذا الخطأ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وبكى الطيار على الهواء بسبب العقوبة التي وقعت عليه، والتي جاءت بعد نشر رمضان فيديو منذ شهور داخل غرفة قيادة الطائرة وظهر وكأنه يقودها، وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل وقتها، واتهم الطيار محمد رمضان بخداعه بنشر الفيديو بعد ان طلب التقاط صورة تذكارية فقط، وتعرض محمد رمضان لهجوم كبير بعد تسببه في سحب رخصة العمل من الطيار مدى الحياة.