كارمن سليمان تنشر أول صورة تظهر ملامح ابنها "زين" بعد عامين من ولادته

شاركت الفنانة كارمن سليمان الجمهور اليوم صورة جديدة لها مع زوجها الملحن مصطفى جاد وابنهما "زين"، والذي خطف الانظار بسبب ظهور ملامحه لأول مرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman) on

كارمن سليمان تكشف عن ملامح طفلها

ونشرت كارمن سليمان صورة جديدة لها مع زوجها مصطفى جاد وابنهما الوحيد "زين"، وعلقت كارمن على الصورة مازحة واستعانت بجملة كوميدية من الفيلم الشهير "اللمبي" لوصفها وقالت:" صورة بعنوان الحب الحب البوس البوس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman) on

ولكن ما لفت الأنظار في الصورة هو ظهور ملامح وجه ابنها "زين" بوضوح لأول مرة في الصور، إذ تحرص كارمن على إخفاء وجهه في كل صوره على انستقرام منذ عامين من ولادته، وهو الأمر الذي دفع متابعيها للتفاعل معه خاصة انها تشرك متابعيها في معظم لحظاتها مع ابنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman) on

كارمن سليمان تخطف الانظار مع ابنها وزوجها

وكانت كارمن سليمان قد شغلت الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب مرض ابنها في الشهور الأخيرة ومطالبتها الجمهور بالدعاء له، وهو ما أقلق الجمهور على ابنها الوحيد، واعتبروا ظهورها الأخير من ابنها وهما يمرحان طمأنة منها للجمهور على حالته الصحية.

وشغلت كارمن سليمان الجمهور أيضاً بسبب التكهنات حول حملها الثاني من زوجها مصطفى جاد، والذي لم تحسمه حتى الآن، وظهر الثنائي في لقاء من الإعلامية منى الشاذلي منذ أيام كشفا به عدة أسرار من زيجتهما وقصة حبهما قبل الزواج بالإضافة إلى كواليس عملهما معاً في الأغاني بعد الزواج.