فيديو زوج أحلام يفاجئها بالاحتفال بعيد ميلادها الـ52..والثنائي يتبادلان العبارات الرومانسية

فاجئ مبارك الهاجري، زوجته الفنانة الإماراتية أحلام، بالاحتفال بعيد ميلادها الـ52 داخل منزلهما، قبل قدومه بيومين، حيث يوافق 13 فبراير الجاري.

عيد ميلاد احلام

زوج أحلام يفاجئها بالاحتفال بعيد ميلادها

واحتفل مبارك بعيد ميلاد أحلام في أجواء فخمة ومميزة، وأحضر لها كعكة يوم ميلادها، ومطبوع عليها صورتها، ونشرت المطربة الإماراتية مجموعة فيديوهات من الحفل العائلي عبر حسابها على انستجرام.

وسيطرت الأجواء الرومانسية على احتفال أحلام وزوجها، اللذان تبادلا كلمات الغزل حيث عبرت أحلام عن سعادتها بالمفاجأة وعلقت بقولها: "شو هالمفاجآت الحلوة التي تسوي لي اياها"، ليرد عليها زوجها بالدعاء لها بطول العمر، وطبع قبلة على رأسها.

رزوج احلام

أحلام تعلق على مفاجأة زوجها لها 

كما علقت أحلام مرة أخرى على الفيديوهات وقالت: :ما اعرف كيف أجازيك حبيبي، بس دايم بدعي ربي سبحانه يخليك لي ولا يفرقنا لأني ما اقدر أعيش من غيرك.. أحبك".

وتلقت أحلام تهاني جمهورها وأصدقائها، ومن بينهم الإعلامية المصرية بوسي شلبي التي كتبت لها: "كل سنة وأنت طيبة يا أحلى أحلام.. عيد الحب وعيد ميلادك بحبك".

فيما علقت أنغام: "عقبال 100 سنة في صحة ونجاح يا حبيبتي"، بينما كتبت لها الفنانة عبير صبري: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي وربنا يسعدكم ويخليكم لبعض".

ألبوم أحلام وأحدث مفاجآتها

في سياق أخر بدأت الفنانة أحلام الشامسي الترويج لأعمالها الجديدة في 2020 وكشفت عن عدة مفاجآت لها مؤخراً وعلى رأسها التفاصيل الأولى لألبومها الجديد الذي نشرت عنوانه "أحلام 2020" على حسابها بتويتر، ووعدت الجمهوره بطرحه قريباً فور الانتهاء من كافة تفاصيله، ومن المتوقع أن يضم الألبوم ما يقارب 16 أغنية سجلتها أحلام ما بين فرنسا والقاهرة في الفترة الأخيرة.

الفنانة احلام

وكشفت أيضاً الفنانة أحلام عن مفاجأة جديدة لها تجمعها بالفنان محمد عبده وحسين الجسمي، رداً على سبب عدم مشاركتها في حفل صناع الأمل في دبي مع النجوم وقالت: "فقط للعلم أود اني أشكرهم من كل قلبي على دعوتي، وسأكون داعمة للمشروع وأنا اول من دُعيت لهذه المشاركة العظيمة لولا ارتباطي بأوبريت أنا وفنان العرب محمد عبده وأخوي حسين الجسمي في الإمارات في الفجيرة في نفس اليوم ٢٠/٢/٢٠٢٠".