رؤى الصبان ترد على منتقدي زيادة وزنها بالفيديو: لن أخضع لـ "التكميم" لإرضائكم

تعرضت الفنانة والاعلامية رؤى الصبان للتنمّر بعد ظهورها بوزن زائد عقب ولادتها لإبنتها "شيخة" الا انها لقنت المتنمرين والمنتقدين درساً لن ينسوه.

رؤى الصبان ترد على منتقدي زيادة وزنها

وفي التفاصيل، فإن رؤى الصبان شاركت متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بصورة جديدة لها ارتدت فيها معطف باللون البيج وظهرت فيها بملامح جميلة وبقوام ممتلئ مقارنة بصورها قبل حملها وولادتها، بدون ان تبالي بأي انتقادات تطال زيادة وزنها ولتؤكد للجميع بأنها متصالحة مع نفسها بعيدا عن هوس النجمات بالحرص على الظهور الدائم بشكل رشيق.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نورالفيِصّل.. (@eeui5) on

صورة رؤى الصبان دفعت بعض المتابعين الى التنمر على زيادة وزتها بعد الحمل والولادة، ودعوها الى تخسيس وزنها من خلال اجراء عملية تكميم لمعدتها، الا ان الاعلامية الإماراتية لقنت المنتمرين درساً لا ينسى مؤكدة بأنها متصالحة مع نفسها ولن تخضع لهذه العملية بغية ارضاء هؤلاء المنتقدين

كما توجهت  إلى منتقدي صورتها بالقول: "هدوا اللعب" لافتة إلى أنها لم تطلب منهم التعليق وداعية إياهم إلى أن يمنحوها بعض الوقت لتتمكن من خسارة الوزن الزائد.

في المقابل، أشاد آخرون بإطلالة رؤى الصبان وظهورها بهذا الشكل الطبيعي بعيدا عن هوس النجمات بالرشاقة، فعلقت احدى المتابعات قائلة :"اخيرا شفنا اعلاميه او فنانه مثلنا ، تتغير بعد الولاده وتمتن".

رؤى الصبان تنجب ابنتها الأولى

ومنذ ولادة رؤى الصبان لإبنتها "شيخة" من زوجها الاعلامي حمود الفايز، ابتعدت قليلا عن الأضواء لرعاية طفلتها، وبدا عليها زيادة وزن ملحوظة عقب الحمل والإنجاب، لكنها بالرغم من ذلك نشرت صورها بعد الإنجاب معربة عن استمتاعها بهذه الفترة من حياتها بعدما أصبحت أماً.

وتزوجت رؤى الصبان من الإعلامي حمود الفايز في فبراير 2018 في حفل زفاف كبير، وذلك بعد 6 أشهر من عقد قرانهما، ولاقى زفافهما اهتمام جماهيري كبير.