رانيا يوسف وناهد السباعي تثيران الجدل في حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة.. فيديو وصور

خطفت الفنانة رانيا يوسف وناهد السباعي الانظار في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان أسوان لسينما المرأة بعد ظهورهما بإطلالة جريئة وغير متوقعة على السجادة الحمراء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ناهد السباعي تتلقى السخرية بسبب إطلالتها

وأثارت الفنانة ناهد السباعي الجدل بسبب إطلالتها الجريئة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة، وظهرت برفقة والدتها الفنانة ناهد فريد شوقي وارتدت فستاناً مستوحي من الأقمشة المنزلية والتي جعلتها ملفتة للأنظار في الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

رانيا يوسف في مهرجان أسوان

وتلقت ناهد السباعي السخرية على مواقع التواصل بسبب إطلالتها، والتي اعتبرها البعض أيضاً إطلالة مميزة بسبب جرأتها وإختلافها، وخطفت أيضاً الفنانة رانيا يوسف الأنظار في الحفل بعد ابتعادها عن الجرأة في اطلالتها على غير عادتها في حفلات المهرجانات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

النجمات في مهرجان أسوان لأفلام المرأة

وشهدت السجادة الحمراء لمهرجان أسوان لأفلام المرأة تواجد عدة نجمات في حفل الافتتاح وعلى رأسهن رجاء الجداوي وسلوى خطاب ونيللي كريم وشيري عادل ونجلاء بدر التي ظهرت بإطلالة جريئة في الحفل وكذلك الفنانة بشرى التي تظهر لأول مرة بعد أزمتها الصحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ومن مفاجآت حفل افتتاح مهرجان أسوان تواجد الفنانة جومانا مراد بعد غياب في المناسبات الفنية، ويعتبر أول ظهور لها بعد ولادتها العام الماضي، وتشارك جومانا مراد في لجنة تحكيم المهرجان بالإضافة إلى سلوى خطاب وبشرى، وكرمت في حفل الافتتاح الفنانة نيللي كريم ورجاء الجداوي والنجمة العالمية فيكتوريا أبرل.