أول ظهور لـ جومانة مراد في مناسبة فنية بعد عام من ولادة طفلها الاول.. بالصور

فاجأت الفنانة جومانة مراد الجمهور اليوم بالعودة للظهور في المناسبات الفنية العامة بعد سنوات من اختفائها وابتعادها عن الشاشة بسبب حملها وولادتها العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad) on

جومانة مراد تخطف الانظار في مهرجان أسوان

وحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان أسوان لسينما المرأة عدد من نجمات الفن أبرزهن رانيا يوسف ونيللي كريم ورجاء الجداوي وبشرى وبسمة وشيري عادل وسلوى خطاب وناهد السباعي وغيرهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

جومانة مراد تعود بعد غياب

إلا ان حضور الفنانة جومانة مراد لحفل افتتاح مهرجان أسوان خطف الانظار بسبب عودتها للظهور بعد فترة طويلة من الغياب، ويعتبر ذلك أول ظهور فني لها بعد ولادة طفلها الاول "محمد" في شهر فبراير العام الماضي، والذي سبقه فترة غياب أيضاً بسبب حملها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad) on

جومانة مراد في أول ظهور فني بعد الولاد

وتفاعل الجمهور مع ظهور جومانة مراد في مهرجان أسوان لسينما المرأة وتألقها باطلالة مميزة على السجادة الحمراء، خاصة مع التغيرات التي طرأت بها بعد الولادة وبعد فترة طويلة من الغياب عن الفعاليات الفنية والمهرجانات السينمائية، والتي يبدو انها ستشهد تواجد جومانة مراد في الفترات المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad) on

وتغيب جومانة مراد عن تقديم الأعمال الجديدة منذ عام 2013 وكان آخر اعمالها في مسلسل "فرعون" و فيلم "الحفلة"، وقالت إنها توقفت عن تقديم الأعمال الجديدة بسبب انشغالها في حياتها الأسرية بعد زواجها في 2013، والتي أثمرت عن انجابها ابنها الاول "محمد" في شهر فبراير العام الماضي.